اعتبرت النجمة الكولومبية شاكيرا أن مشاركتها في الحفل الختامي لمونديال البرازيل الذي يترقبه العالم كله حدث فريد في مشوارها الم...
من مذيعة إلي ممثلة لها حضورها، نجحت في أن تحافظ علي وجودها بقوة، فلم تغب عن شاشة التليفزيون منذ أن قدمها نور الشريف في أول اخ...
المسلسلات التليفزيونية شقين أحدهما يُعرض علي القنوات الفضائية وهو لا يتحمل أن يوضع عليه كود أخلاقي، باعتبار أن القنوات ترفض ت...
من الصعب أن يتم وضع قواعد تحكم منظومة الإعلانات في التليفزيون، لأن ما يحكمها هو المعلن نفسه، وعلي رأي المثل "علي قد لحافك مد ...