في ناصر ملوي السكران يراهن علي جلال وبوكس وعويس وقيس
12
125
استطاع ناصر ملوي أن يفرض نفسه علي ساحة المنافسة في المجموعة الثانية رغم الأزمة المالية الطاحنة.. واعتبر طارق السكران المدير الفني للفريق ما يحدث إنجازا في حد ذاته مشددا علي أن الصعود لدورة الترقي هو الهدف الأساسي الذي يسعي إلي تحقيقه هذا الموسم.

وأشاد السكران بالمستوي المتميز لحمادة جلال هداف المجموعة برصيد 8 أهداف الذي يعتبر من أهم الأوراق الرابحة للفريق متوقعا أن تتصارع عليه الفرق الكبيرة في المستقبل القريب.

وقال المدير الفني إن الظروف المالية الصعبة لم تجعل اليأس يتسلل إلي نفوس اللاعبين الذين يعتبرون تألقهم وتحقيق نتائج متميزة فرصتهم الذهبية لتسويق أنفسهم بالصورة التي يحلمون بها.. مشيرا إلي أنه لا يراهن علي حمادة جلال فقط وإنما هناك أيضا مجموعة أخري متميزة مثل عمرو عويس الذي افتقده الفريق في الفترة الماضية بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية مشبها عويس بأيمن حفني في مهارته وخفة حركته وسرعة وصوله إلي مرمي المنافسين.

وقال إن هناك أيضا الليبرو رمضان فوزي وطارق جلال وطارق بوكس وأحمد قيس بالإضافة إلي الحارسين عمر فتحي ومحمد حكم مبديا ثقته الكبيرة في قدرة هذه العناصر المتميزة علي تحقيق أحلام وطموحات الجهاز الفني

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق