سوبر يا أهلي.. ولكن!
عبد الجابر احمد على
12
125
<< مرة أخري استطاع فريق الأهلي علي عكس المتوقع أن يرسم البسمة علي شفاه جماهير الكرة المصرية وبالذات جماهير الأهلي.. وذلك بعد الفوز علي فريق الصفاقسي التونسي في كأس السوبر الأفريقي الذي يجمع دائمًا بين بطل رابطة الأبطال الأفريقي وبطل الكونفدرالية في ليلة ليلاء لم نشهدها منذ فترة طويلة.

<< عن اللاعبين فقد تفوقوا علي أنفسهم ولم يبخل أي منهم بأي جهد كل علي قدر إمكاناته وطاقته وبذلوا غاية ما في وسعهم.. وإن برز منهم المخضرم وائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض وعمرو جمال نجم المستقبل إلي جانب حارس المرمي المتألق شريف إكرامي الذي ظهر عملاقًا أمام أفضل نجوم تونس.. تحية للجميع وعلها بداية التألق في المسابقة المحلية بعد أن اهتز الأهلي كثيرًا في الدور الأول من هذا الموسم.

<< الجهاز الفني بقيادة مدير الكرة سيد عبدالحفيظ والمدير الفني محمد يوسف وباقي الجهازين الإداري والفني تحملوا جميعًا وزر النتائج السيئة في هذا الموسم.. إلا أن إخلاصهم وتفانيهم في العمل.. فوفقهم الله في وضع التشكيل المناسب للقاء وكذلك إجراء التغييرات والتعديلات في الوقت المناسب.. ومن هنا ظل فريق الأهلي متقدمًا طوال اللقاء فتحية لهم.. وأيضًا لمجلس الإدارة الذي تمسك بالجهاز ولم يهتز من كثرة النقد واللوم.. ومن هنا نبعث لهم بالتهنئة ولعلها بداية موفقة في هذا الموسم رغم ما ظهر علي السطح من مشكلات وتراشقات. << أما الجماهير التي حضرت اللقاء فلابد أن نرفع لها القبعة ونحييها علي كل ما ظهرت به من دخلة رائعة وتلك اللوحة الفنية التي أذهلت كل الأوساط وعادت بنا إلي الأذهان عندما وقف الجميع خلف فريق الأهلي ليحقق الأرقام القياسية من وقت إلي آخر.. ولا يعيب هذه الجماهير تلك القلة المندسة التي أرادت إفساد هذه الفرحة التي احتجنا إليها منذ فترة.. فرد إليهم كيدهم في نحورهم عندما لم تستجب لهم الجماهير رغم كل المحاولات ورغم كل ما حدث لأن الإرهاب الأسود يخطط دائمًا للعكننة علي هذه الجماهير.. ولكن بإذن الله سينزوي قريبًا بوقوف الجميع جيشًا وشرطة وشعبًا في خندق واحد لمواجهة هذه المخططات السوداء.

<< وأخيرًا تحية لرجال الأمن الذين استطاعوا السيطرة علي الموقف أمام الضيوف وتحية لهم علي سعة صدرهم.. رغم كل هذه التجاوزات لأنهم مواطنون مخلصون حريصون علي الدم المصري عكس المأجورين وأداة المخططات الأمنية التي تريد لهذا الشعب الترويع والتخويف ففشلت محاولاتهم واستمرت الفرحة بهذا الفوز الغالي.. فتحية وتهنئة للجميع من أبناء هذا الشعب جيشًا وشرطة وجماهير عريضة وإلي مزيد من البطولات والانتصارات بإذن الله.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق