كلهم يلعبون من أجل الأهلي والزمالك
عبدالمنعم فهمى
12
125
كلهم يلعبون من أجل الأهلي والزمالك
استمرت فرق الدوري في تقديم الهدايا المجانية للأهلي والزمالك في اليومين الأوليين للأسبوع الـ13 للدوري.. الرجاء وغزل المحلة والمقاصة رفضوا أن يحلم سموحة والمقاولون والاتحاد السكندري في الزحف نحو المقدمة في المجموعة الأولي، وأوقف حرس الحدود بتروجت بتعادل ثمين في المجموعة الثانية.

تعادل الرجاء مع المقاولون 2/2، في مباراة تقدم فيها الرجاء وتعادل وتقدم المقاولون، ليعود ذئاب الجبل إلي سلسلة فقده النقاط منذ آخر فوز حققه في الدوري علي الجونة 3/1، حيث تعادل مع مصر المقاصة والإنتاج الحربي والداخلية وخسر من سموحة وعاد ليفوز علي إنبي في الأسبوع الماضي.

أما سموحة فقط سقط في فخ التعادل أمام غزل المحلة والتعادل الأول للفريق بعد 4 مرات فوز، وتحديدًا منذ التعادل مع الاتحاد السكندري، حيث فاز علي إنبي والرجاء والمقاولون والداخلية، والطريف أن هذا هو التعادل السلبي الأول للفريق الذي جدد عقد مدربه حمادة صدقي بعد سلسلة النتائج المتميزة هذا الموسم. وأسقط مصر المقاصة الاتحاد السكندري، بعد أن حافظ زعيم الثغر علي سجله خاليًا من الخسارة لمدة 12 أسبوعًا قبل هذا اللقاء، وكانت آخر نقطتين فقدهما الاتحاد بالتعادل مع الأهلي سلبيًا، وتوالت انتصاراته علي إنبي 2/1 والجونة 1/صفر والرجاء بنفس النتيجة، لكن يبدو أن الخلافات وما حدث في تدريبات الفريق من اقتحام الجماهير قد أثر علي اللاعبين. وخلال هذا الأسبوع عاد المنيا للخسارة في المجموعة الثانية بعد فوزه المفاجئ الأسبوع الماضي بثلاثية علي حرس الحدود، حيث لم يجد وادي دجلة صعوبة في إحراز 3 أهداف في مرمي الفريق الصعيدي الذي عاد للمركز الأخير برصيد 8 نقاط، في حين واصل الفريق الدجلاوي انطلاقه نحو المقدمة برصيد 18 نقطة، وقبل أن يلعب الإسماعيلي والزمالك مباراتيهما.

سقط بتروجت في فخ التعادل مع حرس الحدود مفسحًا الطريق للقادمين من الخلف، بعد أن تجمد رصيده عند 22 نقطة، وأصبحت فرصة الإسماعيلي والزمالك سانحة للعودة للمنافسة وتحديدًا الأخير الذي لعب مباراة أقل وله مباراة مؤجلة مع وادي دجلة. وبرغم تصدره القمة في المجموعة الثانية فإن بتروجت مازال متذبذب النتائج، مرة يفوز وفي الأخري يتعادل، ومنذ حقق التعادل مع الزمالك فاز مرتين علي اتحاد الشرطة والمصري، لكنه سقط أمام الإسماعيلي بالهزيمة صفر/1 وتعادل سلبًا مع طلائع الجيش. كان الأسبوع الـ12 قد شهد تعادل غزل المحلة مع الداخلية، وتأجلت مباراة الجونة مع مصر المقاصة وفاز المقاولون علي إنبي 1/صفر والاتحاد علي الرجاء بنفس النتيجة بينما فاز المنيا بثلاثية نظيفة علي الحرس. وتعادل سلبيًا الجيش مع بتروجت وخسر الإسماعيلي من القناة وتعادل سلبيًا وادي دجلة مع الشرطة، بينما فاز الأهلي 3/1 علي الإنتاج الحربي. وفي لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع تعادل الزمالك سلبيًا مع تليفونات بني سويف.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق