الأهلي سيد أندية العالم
12
125
الأهلي سيد أندية العالم
دائما يكون في الموعد.. في الإنجازات حاضر.. في البطولات باهر.. في الانتصارات ظاهر.. إنه الأهلي الذي يطارد الأرقام القياسية مثلما يطارد الصياد فريسته.. وأخيرا كان الأهلي علي موعد مع إنجاز غير مسبوق عندما فاز بلقب أكثر أندية العالم حصولا علي البطولات القارية متفوقا علي ناد بقيمة وقامة وحجم ميلان الإيطالي الذي كان صاحب هذا اللقب برصيد 18 بطولة.. لكن الأهلي الذي ذاق حلاوة كل الألقاب لم يكن في استطاعته أن يترك مثل هذا اللقب العالمي دون أن يقتنصه.. وجاءته الفرصة علي طبق من ذهب في السوبر الأفريقي ورغم أن كل المؤشرات كانت تؤكد ضياع اللقب من الأهلي وذهابه للصفاقسي التونسي الأفضل.. فإن أصحاب الرداء الأحمر كانوا علي مستوي المسئولية وانتزعوا السوبر الأفريقي الذي رفع رصيدهم إلي 19 بطولة قارية ليصبح الأهلي سيد أندية العالم بشهادة الفيفا والكاف..

وكان من الصعب علي إدارة النادي أن تترك إنجازا بهذا المستوي وبهذه الضخامة يمر مرور الكرام.. وإنما جهزت له احتفالية تليق بالحدث الكبير في حد ذاته وتليق بصانع الحدث وهو الأهلي الذي بهر الجميع في الداخل والخارج بقدرته الرهيبة علي اصطياد الألقاب والبطولات مهما تكن صعوبتها. وفي حضور كبار رجال الدولة والشخصيات الرياضية الكبري في العالم سيحتفل الأهلي مساء اليوم ـ الأربعاء ـ بأحد الفنادق بالتجمع الخامس بهذا الحدث العالمي الذي جعل الأهلي مجددا حديث القاصي والداني.

ولا شك أن هذا الإنجاز سيكون دفعة جديدة لأبناء القافلة الحمراء للمضي قدما في مشوار حصد البطولات الذي توارثته الأجيال في الأهلي جيلا بعد آخر وكأنه عهد علي القلعة الحمراء أن تطارد الإنجازات في كل زمان ومكان. 

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق