الشراقوة أبطال دوري الهوكي
عماد محجوب
12
125
رغم الحروب التي شنها مجلس إدارة اتحاد الهوكي برئاسة هاني حمودة ضد نادي الشرقية وحرمانه من أفضل 7 لاعبين لديه لإقصاءه عن بطولة أفريقيا التي احتكر لقبها علي مدي 21 وبها دخل موسوعة جنس كأفضل فريق جماعي في العالم.. وهو ما أثار الغل في قلب البعض.. فدبروا المؤامرات لإقصاء الشراقوة وذهبت البطولة إلي فريق الشرطة.. وسرعان ما أعاد أحفاد عرابي تنظيم فريقهم واستعادوا البطولة التي خسروها العام الماضي.. في تأكيد وإصرار علي العودة أيضًا إلي العرش الأفريقي.

في انجاز بطولي لهوكي الشرقية ورغم غياب أفضل نجومها الموقوفين بمعرفة هاني حمودة رئيس الهوكي الاستبن لشاهين أو لحين صدور حكم محكمة القضاء الاداري في مايو المقبل ببطلان المجلس الحالي.. فاز الشراقوة ببطولة الدوري الممتاز لعام 2014 بقيادة المدرب القدير جمال أمين وجهازه أحمد طلعت مدرب عام والدكتور محمد رمزي مخطط الاحمال ومحمد زاهر مدير الفريق والدكتور أحمد جمال طبيب.

وبشير عبد الهادي الاداري ويعتبر مجلس ادارة نادي الشرقية بقيادة الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الادارة وأعضاء المجلس أحمد عبدالمنعم وعبد الفتاح ناجي وأشرف شاهين ويسري سلام ومحمد صلاح وعبد الناصر محمد وهشام الضو ولطفي سليمان غيث الجنود المجهولين لهذا الانجاز الطبيب لهوكي الشرقية الذي حاربه حمودة بايقاف نجومه أحمد عز ومحمد ادريس ووليد الرشيدي وحسام غريب وحسام جبران وأحمد جمال عبدالله وكانت هناك محاولة جديدة وليست أخيرة لايقاف الناشيء محمد عصام اليمني (عنترة الهوكي المصر) لمدة عام الا انها فشلت وتم الاكتفاء بأربعة مباريات و1000 جنيه غرامة بعد فشل أن المدرب الذي استعان به لتسديد الفاتورة الانتخابية وعينة مدرب لمنتخب مصر مقابل 400 ألف جنيه وحصل في الدوري علي المركز الرابع برغم أن وضعه أصبح حرج مع شاهين ساقط انتخابات اللجنة الاوليمبية لعدم استطاعته ابعاد مجموعته وربما يعود قائدهم علياء عزمي الصادر ضدها حكم الابعاد من اتحاد الهوكي وجلال عبد الجليل الذي تولي وأحمد محسن رئيس المسابقات وهم جميعا أعضاء في المجلس السابق فلم يستطع ابعادهم وله كل العذر فهو وحيد بين أبناء جيله الهكيكة بعد رفضهم العمل معه.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق