الاتصالات يترنح في أخطر المراحل
12
125
لم يستطع فريق الاتصالات الحفاظ علي توهجه وتألقه حتي نهاية هذا الموسم.. وجاءت الأسابيع الأخيرة من المسابقة لتشهد تراجعًا كبيرًا في نتائج الفريق, قللت كثيرًا من أسهمه في الصعود إلي دورة الترقي عن المجموعة الثالثة..

ورغم الجهد الكبير الذي بذله أحمد إسماعيل المدير الفني مع اللاعبين في الموسمين الحالي والماضي.. فإن تدهور نتائج الفريق في الجولات الأخيرة من المسابقة ربما يحرم الرجل من جني ثمار تعبه وكفاحه علي مدار موسمين، حتي وضع الفريق في قلب المنافسة بعد أن كان قريبًا من منطقة الخطر في الموسم الماضي، وكانت مفاجأة كبيرة أن يفقد الفريق 8 نقاط في المباريات الثلاث الأخيرة في ظل حالة التوهج التي يعيشها هذا الموسم خصوصًا بعد أن انهزم من حلوان وتعادل مع سكر الحوامدية وكلا الفريقين مهدد بالهبوط.. وأكمل الاتصالات المأساة بالخسارة في الجولة الماضية من السكة الحديد ليمنح الأخير ثلاث نقاط غالية مهدت له الطريق ليصعد إلي المركز الثالث علي حساب الاتصالات الذي تراجع إلي المراكز الرابع برصيد 38 نقطة.

ورغم أن الفريق لا يفصله عن السكة الثالث سوي نقطة واحدة فإن المشكلة تكمن في أن الكرة لم تعد في ملعبه لأن فوزه في المباريات الثلاث المتبقية من المسابقة لا يكفي للصعود إلي الترقي إذا لم يتعثر السكة الذي استعاد الأمل في الوقت القاتل من الدوري ولن يفرط في هذا الأمل بسهولة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق