أحمد نزيه: جاهزون للفوز بالبطولة العربية
12
125
أحمد نزيه: جاهزون للفوز بالبطولة العربية
أثبت فريق الدراجات بنادي طلائع الجيش أنه بطل من طراز خاص لا يعرف سوي الفوز ولا يعشق سوي الإنجازات.. والدليل علي ذلك فوز الفريق بالدوري العام للدراجات وبطولة الجمهورية للعمومي للعام السادس عشر علي التوالي.. وجاء فوز الفريق مؤخرا بالدوري وبطولة الجمهورية ليؤكد مجددا حرصه علي المضي قدما في مشوار الانتصارات.

شارك في بطولة الدوري 8 فرق هي طلائع الجيش البطل، المؤسسة الرياضية بالسويس، هيئة قناة السويس، النادي الجمهوري بالإسكندرية، نادي النصر للبترول، نادي التجارة، نادي النوبة، نادي الشال والمنشية بالمنصورة.ويضم فريق طلائع الجيش 8 لاعبين هم شريف عبدالله، إسلام ناصر، الأخوان محمد ومحمود أشرف، إسلام ربيع، مصطفي رمضان، أحمد عبداللطيف، إسلام رمضان.ويتكون الجهاز الفني من أحمد نزيه مديرا فنيا ومحمد عبدالعزيز مدربا عاما، ومحمد حسن مدربا مساعدا.وأكد أحمد نزيه المدير الفني أن إصرار اللاعبين وروحهم القتالية العالية من أسباب تربع الفريق علي القمة طوال هذه السنوات مشيدا بالدعم الذي يقدمه اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة بالقوات المسلحة، واللواء أحمد العوضي نائب رئيس الجهاز، والعميد خالد دراز المدير التنفيذي للنادي.

وقال نزيه إن الفريق يستعد حاليا للبطولة العربية للأندية المقرر إقامتها ببورسعيد في شهر نوفمبر المقبل، مشيرا إلي أن طلائع الجيش سبق له الفوز بالبطولة 5 مرات كان آخرها تلك التي أقيمت بليبيا عام 2010، ثم انقطع بعدها الفريق عن المشاركة في البطولة منذ ذلك الحين بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد.

وأشار المدير الفني إلي أن معظم عناصر الفريق تلعب في صفوف المنتخب الوطني وتمثل العمود الفقري له بسبب مستواها الفني المرتفع وروحها القتالية العالية مشددا علي أن الفريق يسعي للفوز باللقب العربي السادس عندما يشارك في البطولة العربية المقبلة التي ستحتضنها مدينة بورسعيد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق