كوميديا المونديال من فهمي جمعة للأغا
سيد محمود
12
125
كوميديا المونديال من فهمي جمعة للأغا
علي استحياء وفي محاولة كوميدية تقدم قناة "إم بي سي مصر" برنامج "فهمي جمعة في البرازيل" كمحاولة لمواكبة الحدث بعد أن فشلت كل القنوات المصرية والتليفزيون الرسمي في الحصول علي حق إذاعة مباريات المونديال.

واكتفي المصريون إما بمتابعته عبر الطرق الشرعية من خلال قناة الجزيرة أو طرق أخري كفك الشفرات علي الأقمار الأوروبية أو أجهزة وسيطة تباع في حي باب اللوق الشهير وسط البلد.. وتعد تجربة برنامج "فهمي جمعة في البرازيل" رغم أنها كوميدية من أفضل التجارب التي تقدم مع نجوم من الفنانين أو الرياضيين كانت لهم أعمال درامية رياضية كسمير غانم، وحسن شحاتة الذي كشف عن سر اعتذاره عن عدم أداء أحد الأفلام بسبب شعره إذ كان مرشحًا لفيلم "رحلة النسيان" للمخرج حسن الإمام، وطلب منه حلق شعره لكنه رفض فضاعت الفرصة.. واستضاف أيضًا سمير غانم في حوار ساخر حول حضوره مباريات كأس العالم بالبرازيل، واهتمامه بكرة القدم ومشاركته في الفيلم الكوميدي "4-2-4".

واستغل أيضًا مصطفي الأغا الفرصة ليحول برنامجه "أصداء العالم" إلي برنامج كوميدي يربط فيه بين نجوم الفن والكرة، فاستضاف الجزائرية أمل بوشوشة مع نجوم المنتخب السعودي والحديث بالطبع عن مساندة العرب للجزائر.. ولكن هل ستستمر هذه البرامج مع قدوم شهر رمضان ببرامجه العديدة التي تجذب أكبر نسبة من المشاهدين خاصة برامج المقالب ومنها برنامج "رامز قرش البحر" والأعمال الدرامية التي تجاوز عددها 55 عملاً علي كل الفضائيات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق