أحلام طنطا في مهب الريح
12
125
أحلام طنطا في مهب الريح
عندما تتبخر الأحلام وتتبدد المجهودات يتسلل اليأس إلي النفوس.. ويبدو أن هذا هو ما حدث داخل مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي الذي ضاق ذرعا من فشل الفريق في الموسمين الماضيين رغم أن الإدارة وفرت له المناخ المناسب والذي كان من المفترض أن يقود طنطا إلي الصعود لدوري الأضواء

خاصة أن الفريق كان حاضرا في دورة الترقي في الموسمين الماضيين وكان يقوده رضا عبدالعال المدير الفني الذي عجز عن ترجمة أحلام جماهير طنطا وإدارة النادي إلي حقيقة..

ولكن فايز عريبي رفض أن يحمل رضا عبدالعال أو اللاعبين مسئولية الإخفاق والفشل في الصعود للأضواء معتبرا أن الجميع أدي ما عليه لكن التوفيق لم يحالف الفريق. أجواء الإخفاق فرضت علي إدارة النادي التفكير في اتجاه آخر هو تقليص ميزانية طنطا في الموسم الجديد وتخفيض لائحة المكافآت، مما يجعل فرصة الفريق في تعويض إخفاقه تتضاءل كثيرًا الأمر الذي سيكون له مردود سلبي علي الجماهير أيضا التي تعلق آمالا كبيرة علي الصعود كل موسم.. بغض النظر عن أن هذه الآمال تتبخر في النهاية..

فهذه المرة جاءت الصدمة مبكرًا خاصة أنه لم يحدث استقرار فني حتي الآن رغم رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة رضا عبدالعال منذ أكثر من شهر.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق