مرتضى والوايت نايتس.. الحرب مستمرة
12
125
مرتضى والوايت نايتس.. الحرب مستمرة
اشتدت حرب البيانات والتصريحات بين رابطة وايت نايتس ومسئولى نادى الزمالك خلال الساعات الماضية، ففى حين أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن الرابطة هى الجماعة الإرهابية، وأنه لن يتم التعامل معها، موضحا أنهم مجموعة بلطجية حاولت اغتياله. وشدد على أن مزاعم الألتراس بأن محاولة اغتياله "تمثيلية" أكد أنها ادعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة.

واستشهد منصور فى حديثه بتعرض عاملين بالنادى لإصابات أثناء خروجهما معه بالنادى الأبيض، وطالب منصور من الإعلام بعدم التعامل مع هذه المجموعة الإرهابية، وشدد على أنه سيأخذ حقه منهم، وأضاف قائلا: "أنا وراكم وراكم.. وياالموت.. يالسجن". وكشف رئىس النادى عن تلقيه رسائل تهديد من قبل الألتراس على تليفونه المحمول، موضحا أنه سيرفع دعوى غدا يطالب بحل روابط الألتراس. وأكد أن الاعتداء محاولة اغتياله هى شروع فى قتل يعاقب عليه القانون وفقا للمادة 86 من قانون العقوبات.

وأشار إلى أن ممدوح عباس ونجل محمد مرسى وهانى شكرى يقومون بتمويل الألتراس فى الآونة الأخيرة. وأعلن أحمد مرتضى منصور تبرؤه من رابطة ألتراس "وايت نايتس" المنتمية لجماهير الزمالك، مؤكدا أن أى عضو يتعامل مع الرابطة سيتم شطب عضويته. يذكر أن منصور تعرض لإطلاق نار فجر الأحد الماضى وكان من المقرر أن تقوم الرابطة بوقفة احتجاجية أمام النادى لكنها قامت بتأجيلها إلى وقت لاحق.

كانت الرابطة قد أصدرت بيانا أكدت فيه أنها لن تقف أمام تهديدات رئىس الزمالك وأكدت أن مرتضى منصور اختار عداء الرابطة وكهرب أسوار النادى خوفا منها وذلك يدل على قوتهم خاصة بعد أن أرسل مرتضى منصور رسله لمحاولة استعطاف الرابطة وتحديدا والد الشهيد عمرو حسين من أجل الضغط عليهم لوقف الحراك كما قال البيان.

وطالبت الرابطة أيضا بالإفراج عن بعض المعتقلين وإلغاء القضايا الملفقة لأبناء الرابطة وعدم استغلال النادى لأغراض سياسية وعودة التدريبات إلى ميت عقبة وفتح الأبواب للجماهير.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق