طهطا يحلم بالمنافسة
12
125
طهطا يحلم بالمنافسة
يحاول مجلس إدارة نادي طهطا برئاسة عادل الوكيل تهيئة المناخ المناسب للفريق الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني رغم الأزمة المالية التي يعانيها النادي.

من جانبه أكد مصطفي الحكيم المدير الفني أن اللاعبين التسعة الجدد بدأوا المران مع الفريق وهم أحمد عبدالراضي حارس مرمي المراغة، وعيد فتحي بعد فسخ تعاقده مع سوهاج، ومحمود الفيومي، ومحمود كوندز، وهشام راتب، وضياء محمد من شبان المراغة، وأحمد خضر، وأحمد السيد، وياسر رأفت مهاجم بلدية المحلة لمدة 3 مواسم.

وأشار مصطفي الحكيم إلي أن استعدادات طهطا للموسم الجديد ستكون علي ثلاث مراحل، وبدأت المرحلة الأولي والتي يسعي الجهاز الفني من خلالها لتجربة اللاعبين الجدد في أكثر من مركز لإحداث عملية انسجام وتجانس بين الجدد والقدامي، مشيرا إلي أن المرحلة الثانية ستشهد إقامة معسكر مغلق بالقاهرة يلعب خلاله طهطا 5 مباريات ودية مع فرق متفاوتة المستوي، ثم يعود الفريق إلي سوهاج مرة أخري للدخول في فترة الإعداد الثالثة والأخيرة والتي سيستقر فيها علي تثبيت التشكيل الذي سيخوض به المباريات الرسمية. وقدم الحكيم كل الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي برئاسة عادل الوكيل الذي يقوم بدعم الفريق ماديا ومعنويا حتي يتسني له الظهور بشكل جيد في الموسم الجديد، موضحا أن هناك لائحة مكافآت جديدة لتحفيز اللاعبين علي تحقيق نتائج جيدة.

وناشد المدير الفني اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج دعم الفريق ماليا حتي يكون قادرا علي الدخول في حلبة المنافسة بالمجموعة الأولي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق