الفراعنة بين أجدادهم
عبد الجابر احمد على
12
125
الفراعنة بين أجدادهم
<< أقام المنتخب الوطني الكروي (الفراعنة) معسكرهم التدريبي استعدادًا لانطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات القارة الأفريقية التي تستضيفها المغرب في مطلع عام 2015 في مدينة السحر والجمال أسوان التي تضم تاريخ الأجداد (الفرعوني والقبطي والإسلامي) وذلك تيمنًا بما حدث من قبل عندما بدأ المنتخب الوطني مشواره قبل بطولات أفريقيا الثلاث: 2006 و2008 و2010 ولعلها فأل حسن بإذن الله.

اختار المدير الفني شوقي غريب مجموعة من المحترفين خارج وداخل مصر وسيخوض بهم لقاء كينيا الودي للتعرف علي مستوي كل منهم وسوف يحاول اللاعبون إثبات الذات والوجود وأنهم جديرون بالاختبار خصوصًا الذين اختيروا لأول مرة.. ولا شك أن هذه الاختيارات لاقت قبولاً من الخبراء والنقاد حيث إنها أفضل العناصر.

<< وقد التف الأسوانيون علي المستويين الرسمي والشعبي حول المنتخب الوطني احتفاءً بهم ويقوم محافظ أسوان اللواء مصطفي يسري بمجهود كبير لتوفير ما يحتاج إليه المنتخب الوطني.. كما يتابع الوزير خالد عبدالعزيز استعداد المنتخب الوطني وكذلك مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.. ولعلها انطلاقة تليق بالكرة المصرية التي تربعت علي عرش القارة الأفريقية رسميًا وتاريخيًا.

<< وعلي جانب آخر جدد العميد أحمد حسن ذكرياته في أسوان حيث احتفل به زملاؤه القدامي عندما كانت بدايته فريق أسوان الذي كان يدربه في ذلك الوقت رمضان السيد عام 94/1995 في دوري الأضواء والشهرة وتولي محمد حمدان كابتن الفريق في ذلك الوقت الاحتفالية بالزميل القديم الذي استحق لقب عميد لاعبي العالم.. وهو شرف كبير لأسوان ونادي أسوان.

<< وشارك في تكريم العميد أحمد زميلاه: علي يحيي ـ عادل لحمة.. وقد كان الفريق في ذلك الوقت يضم أيضًا: عنتر أبوالعينين ـ محمد عبدالكريم ـ حازم عبدالله ـ أبوالنصر الديب ـ طارق مصطفي ـ موفق الباشا ـ أحمد رجب ـ عبدالناصر عباس ـ والماليان سليمان سنجاري وعبدالله تراوري. << وأخيرًا نوجه التحية والتقدير للضيف الجديد في دوري الأضواء والشهرة ممثلاً للصعيد فريق الأسيوطي الذي غير خريطة الكرة في الصعيد متخطيًا فرقا عريقة مثل: بني سويف ـ المنيا ـ سوهاج ـ الألومنيوم ـ أسوان.. وعله يجد الدعم الذي يمكنه من الاستمرار في دوري الأضواء والشهرة حتي لا يكون ضيفًا لمدة موسم واحد فقط لأنه الممثل الوحيد لصعيد مصر.. نتمني له كل التوفيق وشكرًا لإدارته التي بذلت مجهودًا مضاعفًا لكي يتأهل بين الكبار.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق