فرحة الأهلي كبيرة
محمد السقا
12
125
فرحة الأهلي كبيرة
حالة من السعادة الغامرة انتابت الجهاز الفني للأهلي ولاعبيه عقب انتهاء المباراة بفوز الفريق، وتتويجه بلقب كأس السوبر للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة علي التوالي، وهذه البطولة لها مذاق خاص عند اللاعبين الذين لم يصدقوا أنفسهم بأنهم أحرزوا اللقب خصوصًا أن الزمالك كان قريبًا للغاية من الفوز بالمباراة واللقب.

وكان الأكثر سعادة بالفوز هو جاريدو المدير الفني للفريق الذي عبّر عن سعادته الكبيرة بتحقيقه البطولة الأولي له مع الفريق، معتبرًا أن الفوز بلقب السوبر سيدفعه لبذل قصاري جهده في الفترة الحالية من أجل المنافسة في البطولة الكونفيدرالية التي يسعي إلي الفوز بها، مشيرًا في الوقت ذاته إلي أن جميع اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا خلال المباراة ووضح التركيز الشديد عليهم من أجل اقتناص الفوز وإحراز اللقب. أما أحمد أيوب مدرب عام الفريق فقد اعتبر أن بطولة السوبر لها أهمية كبيرة لدي الفريق،

لأنها في بداية موسم جديد والفوز بها يدفع اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم سواء في البطولة الكونفيدرالية أو بطولة الدوري، ليحقق الفريق المزيد من البطولات التي تسعد جماهير النادي كثيرًا.

وأوضح أيوب أن الأهلي قدم مباراة قوية من الناحية الفنية بعدما استحوذ علي أجزاء كبيرة من المباراة، ووصل اللاعبون في أكثر من هجمة إلي مرمي أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك، مشيرًا إلي أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوي فني مرتفع، ووضح علي أدائهم الإصرار الكبير لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية وهو ما حدث بالفعل ونجحوا في حسم نتيجة المباراة لمصلحتهم من خلال ركلات الترجيح. وانتابت محمد رزق لاعب وسط الفريق سعادة كبيرة والذي عبّر عن فرحته الشديدة بالفوز، واعتبر كأس السوبر بطولة غالية انتزعها اللاعبون من منافس قوي وهو الزمالك، الذي أجاد كثيرًا خلال المباراة ووضح أنه سيكون له شأن كبير في الموسم الجديد بعدما دعم صفوفه بلاعبين متميزين، لكنه في الوقت ذاته أشاد بجميع لاعبي الأهلي الذين كانوا علي مستوي المسئولية وقدموا عرضًا جيدًا أمام الزمالك،

ووضح الإصرار الشديد علي تحقيق الفوز الذي جاء بصعوبة كبيرة خاصة بعدما أضاع الفريق ركلتي ترجيح متتاليتين، وظن الجميع أن الزمالك سيتوج باللقب لكن الفريق نجح في النهاية بالفوز بالبطولة. وأوضح رزق أنه لن ينسي هذه البطولة التي ستظل عالقة بذهنه لفترات طويلة، لأنها البطولة الأولي منذ انضمامه للفريق مشيرًا إلي أنه سيسعي لبذل مزيد من الجهد من أجل الفوز مع الفريق في البطولات المقبلة.

ومن جهته قال محمد نجيب مدافع الفريق إن التوفيق حالف لاعبي الأهلي خلال ركلات الترجيح، مشيرًا إلي أن جميع اللاعبين كان لديهم تصميم كبير علي تحقيق الفوز، ووضح التركيز الشديد علي أداء الفريق خلال المباراة من أجل حسم اللقب الذي تحقق نتيجة للجهد الوفير الذي قدمه الجميع سواء قبل أو أثناء المباراة. أما حسين السيد لاعب الفريق فيقول إنه بالرغم من عدم مشاركته مع الفريق خلال المباراة فإنه سعيد للغاية بالفوز، مشيرًا إلي أنه كان لديه ثقة كبيرة في جميع زملائه الذين شاركوا في المباراة بأنهم سيحققون الفوز الذي جاء نتيجة جهد كبير بذله الجميع من أجل اقتناص اللقب من الزمالك الذي قدم هو الآخر عرضًا جيدًا، لكن التصميم كان كبيرًا لدي لاعبي الاهلي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق