غريب يرفض الهجوم.. وأبوريدة يفكر في التخلي عنه!
12
125
علمت "يوم ورا يوم" أن هاني أبوريدة يفكر في الانسحاب من دعم شوقي غريب خلال الأيام المقبلة، مكتفيا بالإبقاء عليه لحين إشعار آخر وعقب الخسارة الثانية أمام تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2015.

انسحاب أبوريدة المتوقع سببه ارتفاع سقف الهجوم عليه شخصيا وأن الأمر لم يتعد وسائل الإعلام فقط، بل إن هناك إجماعا ورأيا عاما علي أن غريب حصل علي فرصته وفشل، حتي لو حقق المعجزة وتأهل للمغرب.

في المقابل لا يري غريب أن الإعلام علي حق في ثورة الانتقادات التي طالته بعد الإخفاق أمام السنغال وتونس وتقلص حظوظ الفراعنة في بلوغ النهائيات، ويؤكد أن هناك حالة تربص به من قبل الإعلاميين، كما أن هناك من يكرهون هاني أبوريدة ويهاجمون غريب انتقامًا من أبوريدة، لأنه كان أكبر المؤيدين لتوليه المسئولية. غريب اعترف في جلساته الخاصة بأنه صدم في مستوي بعض اللاعبين وبرر ذلك بأن الاختيارات بالنسبة له كانت محدودة، فالدوري متوقف في مصر،

وأغلب المحترفين لا يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم وهو ما جعله في خيارين كلاهما صعب: هل يعتمد علي المحليين في ظل توقف الدوري، أم علي المحترفين البعيدين عن المشاركة، كما أن فترة المعسكر قصيرة ولم تسمح له بتجهيز اللاعبين. وحاول غريب تبرير أزمته مع الإعلام بأنه غير محسوب علي الأهلي والزمالك، وبالتالي لا يمتلك "لوبي إعلامي" يدافع عنه.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق