لماذا لا يُطرح في لقاءات الفنانين والمفكرين؟ برنامج للمواهب برعاية الشباب والرياضة
سيد محمود
12
125
لم تنجح قناة فضائية ولا حتي التليفزيون المصري في إنتاج برنامج يخدم الشباب أو المواهب الرياضية، بينما تُسرف هذه القنوات في إنتاج برامج المواهب.. ورغم أنه لم تبرز حتي هذه اللحظة أسماء تؤثر في هذا الجيل، لأنها برامج للبيزنس فقط.. وإن أتيحت لوزارة الشباب والرياضة فرصة تقديم أو رعاية برنامج واحد علي قناة فضائية للمواهب الجادة، لكان أفضل من كل هذه البرامج التي لا تضيف جديدًا.

ويُحسب للمهندس خالد عبدالعزيز أنه الوزير الوحيد الذي ما إن جمع بين الوزارتين الشباب والرياضة، حتي سارع بالبحث عن وسائل تفعيل كل ما تعطل من أفكار بفعل الإهمال وتهميش دور الشباب لسنين طويلة من خلال جمع مفكرين وفنانين أمثال المبدع وحيد حامد وليلي علوي وخالد يوسف والموسيقار سليم سحاب ومحمد منير ومحمد حسن رمزي.

وكثيرين ممن يملكون القدرة علي وضع رؤي لتعزيز الانتماء وتأسيس مشروع ثقافي فني.. وفي لقاء بين المبدعين والمهندس خالد عبدالعزيز قال خالد يوسف إن المشروع الثقافي الجديد يؤكد نجاح نهوض الحركة الثقافية والسينمائية وبث القيم الإيجابية داخل المجتمع من خلال القوالب الدرامية والفنية. وطالب المهندس خالد عبدالعزيز بعرض المشروع من جانب المعنيين من وزارة الثقافة والفنانين في أحد اجتماعات مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب، للموافقة علي تمويله ودعمه وذلك خلال اجتماع المجلس خلال هذا الشهر، مؤكدًا علي دور الفن داخل المجتمع في تعزيز القيم الإيجابية وتوعية المواطنين بمختلف القضايا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق