يد مصر تغيب عن "عربية" الرجال
12
125
لم يبد أي من فرق كرة اليد بأندية المحترفين رغبته في المشاركة بالبطولة العربية للرجال المقرر إقامتها في مدينة المهدية التونسية، ولن يكون لليد المصرية ممثل لها في تلك البطولة التي تجمع 19 فريقا عربيا اللهم إلا فريق سيدات الأهلي الذي سيشارك في بطولة السيدات ضمن ستة فرق عربية أخري.

فريق سيدات الأهلي سيعرف ترتيب مبارياته يوم 11 من الشهر الجاري بعدما يجري الاتحاد العربي للعبة قرعة البطولة في حضور مندوبي أندية الرجال والسيدات.. ووفق الجدول الزمني الذي حدده الاتحاد العربي بالاتفاق مع نادي المهدية سوف تنطلق بطولة الرجال يوم 19 من الشهر الجاري، فيما ستبدأ مباريات السيدات في الفترة من 22 حتي 29 من الشهر نفسه، وكانت الاتحادات العربية توالت في إعلان مشاركة أنديتها التي بلغت 13 ناديا في منافسات الرجال، وهي أندية السالمية والعربي من الكويت والأهلي وباربار من البحرين ونفط الجنوب والجيش من العراق والصلاح والنصيرات من فلسطين إضافة للنادي الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والنجمة الليبي.

وسوف يشارك نسر طبلبة كوصيف للبطولة السابقة، وسيدخل نادي مكارم المهدية المنافسات كمنظم للبطولة.. أما في بطولة السيدات فتشارك 6 أندية هي الأهلي من مصر واتحاد نواصرة واتحاد وجدة من المغرب مصر وحرثا من الأردن بالإضافة إلي الأفريقي والمهدية من تونس.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق