الصاوي: صعود كفر الشيخ هدفي
محمد مظهر
12
125
رغم أن كفر الشيخ لا ينافس بقوة علي صدارة المجموعة السادسة في الوقت الحالي، فإن طارق الصاوي المدير الفني للفريق ليس قلقا لأن المسابقة مازالت في بدايتها.. والفريق يملك القدرة علي اقتحام المنافسة.

وأشار الصاوي إلي أن صعود الفريق للترقي في الموسم الماضي يتطلب بذل المزيد من الجهد لتكرار نفس السيناريو، مشددا علي أن طموحه لا يتوقف عند حدود الصعود للترقي لكنه لا يتعجل خطواته، موضحا أن رحيل عناصر متميزة عن كفر الشيخ مثل محمد مجدي وأحمد أبوزيادة اللذين انضما للإسماعيلي ومحمد أبوالمجد وحسين رجب اللذين انتقلا لمصر المقاصة لا يعني أن الفريق فقد زخمه وقوته، لأن إدارة النادي برئاسة أشرف أبوحليمة حرصت علي دعم الفريق بلاعبين جيدين قادرين علي سد فراغ الراحلين.

واعترف المدير الفني لكفر الشيخ بصعوبة المنافسة هذا الموسم في المجموعة السادسة في ظل تألق فاركو الوافد الجديد والمتصدر حاليا، إضافة إلي وجود الأوليمبي والسماد وطنطا وكلها فرق تمتلك خبرات كبيرة وستجعل المنافسة صعبة علي الجميع. وقال طارق الصاوي إن فوز الفريق علي طنطا في الجولة الأولي من المسابقة جعل كل الفرق تعمل ألف حساب لكفر الشيخ، مشيرا إلي أنه طلب من اللاعبين أن يتعاملوا مع كل المباريات بمنتهي الجدية لأن المنافسة صعبة، ومن يملك نفسا طويلا سيكون قادرا علي الحسم في هذه المجموعة الحديدية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق