الدورى فى الستينات ..إثارة وأهداف ومفاجآت وتأجيل مباريات!
12
125
حصيلة كبيرة من الأهداف شهدتها مباريات الأسبوع السابع بلغت 40 هدفا، كل المباريات شهدت أهدافا حتى تلك التى انتهت بالتعادل.. الجوهرى يتألق مع الأهلى بشكل كبير وكان نجم الأسبوع فى المجموعتين.. تأجلت نصف المباريات لشهر ديسمبر بسبب مباراة لم تقم!

بدأت مباريات الأسبوع يوم الجمعة 9 نوفمبر وتأجل عدد منها إلى شهر ديسمبر والسبب أنه كان من المفروض أن يسافر المنتخب الوطنى إلى الجزائر للعب مباراة ودية ولما كان الأهلى والزمالك سيلعبان بفريق مشترك أمام توتنهام الإنجليزى فقد تقرر تشكيل المنتخب من نجوم الأندية الأخرى وبالتالى تم تأجيل مباريات الأندية التى لديها لاعبون فى المنتخب ورغم أن المباراة الودية مع الجزائر ألغيت فى اللحظات الأخيرة إلا أن اتحاد الكرة رأى استمرار تأجيل المباريات حتى لا تحدث بلبلة أو اعتراضات.

فى المجموعة الأولى: فاز بورفؤاد على مالية كفر الزيات 3/2، سجل لبورفؤاد السيد عبدالعزيز وتعادل تاج للمالية الذى تقدم قبل نهاية الشوط الأول بهدف لحسب الله وفى الدقيقة 30 من الشوط الثانى تعادل بورفؤاد عن طريق يوسف عمر الذى استطاع قبل نهاية المباراة بدقيقتين أن يسجل هدف الفوز القاتل لفريقه..

وفاز الأوليمبى خارج ملعبه على المنيا 3/1، فى مباراة أدارها الحكم محمد فهيم بدون حاملى الراية!!

.. سجل للأوليمبى إسماعيل اليمنى (هدفان) وبرونو وهو لاعب إيطالى الجنسية، وسجل للمنيا رفعت زكى.. وعاد الأهلى من السويس بالفوز على معمل التكرير 4/صفر فى مباراة تألق فيها محمود الجوهرى وسجل الأهداف الأربعة (سوبر هاتريك) بواقع هدفين فى كل شوط. وفى المباريات المؤجلة فاز البحرية على دمياط 3/صفر سجلها الكيال (هدفان) وبدوى.. وفاز السكة على اتحاد السويس 2/1، سجل للسكة جرجس وحنتوفة وسجل لاتحاد السويس رجب من ضربة جزاء..

وفى الإسماعيلية كانت المفاجأة بفوز طنطا على القناة 3/2، سجل للقناة عادل زين (هدفان) وسجل لطنطا سمير مصيلحى (هدفان) وإبراهيم توفيق. فى المجموعة الثانية: فاز الاتحاد على بنى سويف 1/صفر سجله فؤاد مرسى فى الدقيقة 17.. وتعادل المنصورة مع الترام 1/1، سجل للمنصورة حسن الجوهرى فى الدقيقة 28 وتعادل للترام أمان فى الدقيقة 40.. وفاز الزمالك على الطيران 3/1، سجل للزمالك خضر فى الدقيقة 2 وحمادة إمام فى الدقيقة 28 وأحمد رفعت فى الدقيقة 56..

أما هدف الطيران فقد سجله شريف بركات فى الدقيقة 78. وفى المباريات المؤجلة والتى أقيمت يوم 14 ديسمبر فاز المصرى على دمنهور 2/صفر، سجلهما محمد بدوى.. وفاز الترسانة خارج ملعبه على السويس 3/2، سجل للسويس حميد وحودة، وللترسانة بدوى عبدالفتاح (هدفان) وحسن الشاذلى.. وتعادل المحلة مع الإسماعيلى 1/1، تقدم فكرى راجح للإسماعيلى فى الدقيقة 42 وتعادل عادل أحمد للمحلة فى الدقيقة 68.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق