الدوري :الإثارة في الدقائق الأخيرة
12
125
الجميع يجامل الأهلي والزمالك علي حساب الفرق الأخري.. الكلمات لسعد أبوصندوق رئيس نادي الرجاء ممثل مطروح بعد مباراة فريقه أمام الفريق الأبيض والتي خسرها بصعوبة و بنتيجة 2/3 وتجاهل حكم المباراة احتساب ضربة جزاء لمصلحة فريقه.

خسر الرجاء.. لكنه كسب احترام الجميع بالأداء القوي الذي قدمه وإحراجه للزمالك الذي تصدر القمة للمرة الأولي منفردا وبفارق نقطة عن إنبي والمصري.. وكانت إثارة المباراة في الدقائق الأخيرة. الفريق البترولي سقط في فخ التعادل أمام المقاولون العرب.. بهدفين لكل منهما وحصل ذئاب الجبل الأخضر علي النقطة الأولي مع حسن شحاتة الذي استعانت به إدارة قلعة الجبل الأخضر لإعادة أمجاد الماضي وذلك بعد الإطاحة بالمدرب محمد رضوان عقب الهزيمة من الأهلي في الجولة السابقة.

والفريق البورسعيدي واصل عروضه القوية وحقق فوزه الثاني علي التوالي علي حساب حرس الحدود بهدف لحمادة يحيي (في الجولة السابعة تفوق علي سموحة بهدف أحمد رءوف) ليؤكد ثنائي هجوم المصري أنه الثنائي الأفضل في الثلث الأول من بطولة الدوري بحكم الأهداف التي سجلها كل منهما ووصلا إلي 10 أهداف. وأوقف طلائع الجيش انتصارات بتروجت المتتالية عند الرقم أربعة وتغلب عليه بهدف من تسديدة قوية لسعيد مراد الذي حرمته العارضة من هدف ثان في الوقت بدل الضائع.. ليخرج الطلائع سريعًا من كبوة الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية ثلاثة أهداف نظيفة أمام الجونة الذي عاد لمسلسل الهزائم بسقوطه علي ملعبه أمام الداخلية.. هزيمة جمدت رصيد الفريق الساحلي عند 10 نقاط في المركز الـ13 وأعادت الداخلية للمقدمة وبالتحديد للمركز الرابع برصيد 16 نقطة. الجولة الثامنة شهدت تفوق أندية الداخلية..

الممثل الثاني وهو فريق اتحاد الشرطة حقق الفوز علي دمنهور.. وتألق سموحة في الفيوم وفاز علي مصر المقاصة بهدفين نظيفين ليصل إلي النقطة الـ13 لكنه مازال بعيدا عن المستوي والأداء الذي قدمه في الموسم الماضي. واستعاد وادي دجلة قمة الانتصارات علي حساب الأسيوطي في مباراة تألق فيها اللاعب حسام عرفات الذي سجل هدفين وحول فريق الأهلي خسارته من فريق النصر الأخير في جدول الدوري إلي فوز في الوقت القاتل بهدفي عماد متعب ورمضان صبحي.. ولكن بعد أداء متواضع وتشكيل غريب من الإسباني جاريدو وكانت إثارة المباراة في دقائقها الأخيرة. وانتهت مواجهة الاتحاد والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي 1/1 وكان تعادلا بطعم الخسارة لزعيم الثغر والدراويش.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق