مدرب الدرّاجات يعترف: لن ننافس في طواف الشارقة
امل رشوان
12
125
يضع اتحاد الدرّاجات اللمسات الأخيرة للبطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في 20 من نوفمبر الحالي بمدينة الشروق بمشاركة أندية من السعودية والعراق والإمارات وقطر والمغرب والجزائر.. ويشارك من مصر ناديا طلائع الجيش والمؤسسة في السويس.

من جانبه أكد محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخب هذه البطولة احتكاك جيد للاعبين المصريين لأنها من أقوي البطولات العربية وهي للرجال فقط. وتطرق إبراهيم لطواف الشارقة الذي سيقام بالإمارات في 27 من شهر نوفمبر الحالي بمشاركة مصر والسعودية والعراق وقطر والجزائر والبحرين والكويت وعمان فقال إن المنتخب لن ينافس علي الصدارة لأن هناك أزمة حقيقية في اللعبة حاليًا

خاصة بعد اعتزال معظم اللاعبين أصحاب الخبرة، الأمر الذي يتطلب بعض الوقت لبناء فريق قوي، مشيرًا إلي أن اللاعبين يصطدمون بالواقع المرير مبكرًا من ضعف الإمكانات المادية والتجاهل الإعلامي الشديد فيصابون بالإحباط علي النقيض من الفتيات اللائي من الممكن أن يتوهجن في مرحلة عمرية مبكرة خاصة أنهن غير مهمومات بالتزامات مثل الرجال مستدلاً علي ذلك باللاعبة ابتسام زايد بطلة مصر والعرب التي حصلت علي 11 ميدالية في البطولة العربية بالجزائر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق