المنصورة لا يعرف الرحمة
صلاح رشاد
12
125
المنصورة لا يعرف الرحمة
مازالت المفاجآت تفرض نفسها بقوة علي المسابقة وكان ضحيتها في الجولة العاشرة سوهاج متصدر المجموعة الأولي.. والسكة الحديد الذي كان يعتلي قمة القاهرة.

رغم الهزيمة المفاجئة لسوهاج متصدر المجموعة الأولي من رأس غارب فإنه مازال محتفظا بقمته برصيد 20 نقطة.. وحل رأس غارب وصيفا برصيد 16 نقطة..

وجاء في المركز الثالث أسوان والألومنيوم بعد فوز الفريقين، ليرتفع رصيد كل منهما إلي 15 نقطة ليشتعل الصراع علي القمة مجددا بعد هزيمة المتصدر.

سقط المنيا متصدر المجموعة الثانية في فخ التعادل مع ناصر الفكرية، لكن ذلك لم يمنعه من الاحتفاظ بالقمة برصيد 23 نقطة.. وحل وصيفا الواسطي الذي كان راحة في هذه الجولة..

وجاء في المركز الثالث تليفونات بني سويف وواصل بني سويف مسلسل هزائمه، وكانت هذه المرة من الفيوم ليتجمد رصيده عند 15 نقطة ابتعد بها كثيرا عن سباق المقدمة. للأسبوع الثاني علي التوالي يتجرع السكة الحديد مرارة الهزيمة ليتجمد رصيده عند 14 نقطة، ويفقد صدارة المجموعة الثالثة "القاهرة" التي ذهبت إلي الإنتاج الحربي بعد فوزه الكاسح بنصف دستة أهداف علي الإعلاميين ليرفع رصيده إلي 16 نقطة.. وتراجع السكة إلي المركز الثالث وقفز نجوم المستقبل إلي الوصافة بعد فوزه علي السكة واستعاد الدخان توازنه بتغلبه علي الشمس بهدفين..

وذاق الترسانة أخيرا حلاوة الانتصارات بعد فوزه علي مصر للتأمين بهدف نظيف رفع رصيده إلي 12 نقطة، ليقترب من حلبة المنافسة علي القمة إلي حد كبير.

رغم تعادل المريخ للأسبوع الثاني علي التوالي فإنه مازال محتفظا بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 22 نقطة.. ويشفع للفريق أن تعادله هذه المرة كان مع القناة صاحب النتائج الجيدة في الأسابيع الأخيرة.. واستغل الشرقية الوصيف هذه الفرصة ليضيق الخناق علي الفريق البورسعيدي بعد أن رفع رصيده إلي 20 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المريخ..

وواصل شباب أبوصوير نتائجه المتميزة وفاز علي كهرباء طلخا ليرفع رصيده إلي 19 نقطة ليحتفظ بالمركز الثالث. حسم فريق المنصورة دربي الدلتا مع غزل المحلة وسحق زعيم الفلاحين برباعية ليرفع رصيده إلي 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات متتالية يغرد بها وحيدا علي قمة المجموعة الخامسة، ورغم الهزيمة الثقيلة فإن المحلة مازال وصيفا برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البلدية صاحب المركز الثالث برصيد 18 نقطة والذي حقق فوز غاليا علي السنبلاوين. حافظ سماد أبوقير علي قمة المجموعة السادسة برصيد 21 نقطة رغم تعادله مع الأوليمبي،

وصعد الوافد الجديد فاركو إلي المركز الثاني بعد فوزه علي غزل كفر الدوار وارتفاع رصيده إلي 18 نقطة.. بالتساوي مع طنطا الذي حقق فوزه الخامس علي التوالي وكان هذه المرة علي حساب الترجي.. وجاء بعدهما كفر الشيخ برصيد 17 نقطة إثر تغلبه علي شباب كوم حمادة، وتراجع الحمام الذي كان وصيفا في الجولة الماضية إلي المركز الخامس والذي لم يلعب في هذه الجولة.. ليزداد صراع المقدمة اشتعالا في المجموعة السادسة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق