إبراهيم مجاهد: تقرير المسابقات باطل
محمد مظهر
12
125
إبراهيم مجاهد: تقرير المسابقات باطل
أبدي اللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة استياءه الشديد من قرار لجنة المسابقات بإيقاف مصطفي السعدني حارس مرمي الفريق 8 مباريات وغرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، بعد اعتداء الحارس علي ناشئ نادي الحامول عقب مباراة الفريقين معا في الجولة الماضية.

وأضاف مجاهد أن الناشئ الذي كان يقف خلف مرمي حارس المنصورة لإحضار الكرات وجه ألفاظا نابية للحارس يعاقب عليها القانون، مشيرا إلي أن مراقب المباراة فتوح الصاوي عضو مجلس إدارة نادي غزل المحلة والمشرف السابق علي الكرة هو من كتب التقرير رغم أن غزل المحلة منافس قوي للمنصورة في المجموعة الخامسة، معتبرا أن تقرير المباراة باطل.

وقال إنه يرفض الاعتداء علي ناشئ الحامول ولكن هناك قلة من الجماهير التفت حول الحارس واستمر الناشئ في مواصلة سبابه للحارس الذي ضربه ولجأ لغرفة خلع الملابس تفاديا لبطش الجماهير.

وأشار رئيس نادي المنصورة إلي أنه حريص علي أنهاء تلك الأزمة وأنه يتعهد بعلاج الناشئ علي نفقته الخاصة بعد إصابته بكسر في الحوض متمنيا ألا يلحق الضرر بمستقبل مصطفي السعدني حارس مرمي الفريق الذي تعرض لضغوط نفسية رهيبة خلال مباراة المنصورة مع الحامول دفعته لضرب الناشئ دون أن يقصد إيذاءه إلي هذا الحد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق