مدرب نجوم المستقبل: لا أعد بالمنافسة
12
125
رغم أن فريق نجوم المستقبل يحتل وصافة مجموعة القاهرة.. فإن المدير الفني مؤمن سليمان يرفض الإفراط في التفاؤل.. علي اعتبار أن المشوار مازال طويلا.. ومعه كان هذا الحوار.

توليت تدريب نجوم المستقبل في ظروف صعبة.. فهل شعرت بالقلق؟ القلق ليس من طبعي.. كنا في بداية الموسم وكان الفريق في المركز التاسع.. وشعرت بأن الفرصة مازالت متاحة لتصحيح الأوضاع. وهل تشعر بالارتياح الآن بعد أن قفز الفريق إلي وصافة مجموعة القاهرة؟

جدول مجموعة القاهرة خادع.. لأنه متقلب وتحدث به تغييرات كبيرة في كل جولة.. وإذا كنا قد دخلنا صراع الكبار فإن الراحة لم يحن أوانها بعد. لماذا؟ لأننا لم نحقق شيئا علي الأرض حتي الآن فالمجموعة قوية جدا وهناك 7 فرق علي الأقل متقاربة المستوي.. والرؤية في هذه المجموعة الحديدية ستظل غير واضحة المعالم حتي الأسابيع الأخيرة من المسابقة.

لكنك أصبحت مطالبا بالمنافسة.. أليس كذلك؟

كما قلت لك هذا الجدول خادع.. بدليل أن السكة الذي كان يتربع علي القمة تراجع إلي المركز الثالث.. ولعبة الكراسي الموسيقية مستمرة في كل جولة.. وهذا لا يعني أنني أهرب من المنافسة لكنني لا أعد بها علي الأقل في الوقت الحالي.

واضح أنك تري أن مجموعة القاهرة هي الأصعب والأقوي في المجموعات الست؟

هذا رأي الكثيرين وليس رأيي وحدي.. فهناك 6 فرق لعبت في دوري الأضواء قبل ذلك هي السكة الحديد والإنتاج الحربي والترسانة والشمس والاتصالات والدخان.. ولا أظن أن هذا الرقم موجود في أي مجموعة.

وما سر اعتماد الفريق بشكل كبير جدا علي الناشئين فقط؟

لأنهم أبناء النادي وهناك مواهب حقيقية.. والخبرة موجودة في حراسة المرمي.

لكن المراكز الأخري تحتاج إلي خبرة أيضا؟

لا أنكر ذلك لكن اللاعبين الصغار يعوضون ذلك بالحماسة والإصرار والروح المعنوية العالية، بدليل أنهم فازوا في آخر مباراة علي السكة الحديد وأبعدوه عن صدارة المجموعة.

وهل هناك أسماء تراهن عليها؟

بصراحة شديدة الفريق نسيج واحد ويعتمد علي اللعب الجماعي.. ومن الظلم أن أحدد أسماء بعينها.

ألا توجد نية لتدعيم الفريق بعناصر خبرة في فترة الانتقالات الشتوية؟

توجد بالطبع.. خاصة في مركز رأس الحربة شريطة أن يجمع المهاجم بين الخبرة ومعرفة الطريق إلي المرمي.. لكن إذا لم يكن اللاعب إضافة حقيقية فلن نتعاقد مع أحد.

وماذا عن لائحة المكافآت؟

مجزية إلي حد كبير.. ونحن مازلنا نتحسس خطانا في هذه المجموعة الملتهبة وعندما نقف علي أرض صلبة ستتغير أمور كثيرة خاصة أن الإدارة لا تبخل علي الفريق بشيء.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق