عودة الدوري أيام الجمعة
عبد الشافى صادق
12
125
عودة الدوري أيام الجمعة
في الوقت الذي عمت فيه الفرحة في الشارع الرياضي بعودة الجماهير إلي الملاعب مع انطلاق مباريات الدور الثاني ببطولة الدوري لكرة القدم فإن الفرحة الأكبر كانت بالقرار الذي لم يتوقعه أحد وهو إقامة مباريات الدوري في يوم الجمعة من كل أسبوع وهو اليوم الذي لم تقم فيه أي مباراة منذ أربع سنوات بسبب أحداث العنف التي كان يشهدها الشارع المصري..

وكان قرار إقامة مباريات الدوري يوم الجمعة أسبوعيا رسالة مهمة للعالم علي أن الأمن والأمان يسود الشارع المصري ولم يعد هناك ما يثير خوف وقلق الناس.. والاتفاق مع وزارة الداخلية علي إقامة المباريات يوم الجمعة جعل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يقوم حاليا بإعداد وتجهيز مباريات الدور الثاني ببطولة الدوري لتسكين المباريات التي ستقام أيام الجمعة وسيتم إرسال الجدول الجديد للأندية في الأيام المقبلة

.. كما يقوم عامر حسين بإجراء بعض التعديلات في لائحة المسابقات والخاصة بالعقوبات في حال الشغب واستخدام الشماريخ والسباب في الملاعب وهي العقوبات التي تصل إلي إقامة المباراة التالية للفريق بدون جمهور في حال ارتكاب جماهيره لأفعال وتصرفات مخالفة.

وإذا كان الاتحاد الدولي الفيفا منع الدخلات واللافتات في كأس العالم للأندية بالمغرب فإن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية سمح بهذه الأمور للجماهير المصرية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق