مؤمن زكريا بالفانلة الحمراء: عدت لبيتي.. ولا تسألوني عن الزمالك
محسن لملوم
12
125
مؤمن زكريا بالفانلة الحمراء: عدت لبيتي.. ولا تسألوني عن الزمالك
بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من التوقيع بشكل نهائي للفريق المعار إليه وهو الزمالك، فجأة تغير الوضع وانتقل إلي الأهلي الذي تربي بين جدرانه، وفي الوقت الذي شكك البعض في انتقاله للقلعة الحمراء قطع مؤمن زكريا الشك باليقين وظهر في تدريبات الأهلي مؤكدا أنه لن ينظر خلفه وكل ما يعنيه مصلحة فريقه الجديد.

في بداية كلامه قال مؤمن زكريا إنه بكل بساطة عاد إلي بيته القديم النادي الأهلي الذي تربي بين جدرانه في مراحل الناشئين قبل أن يلعب لأندية أخري.. متمنيًا أن يحقق طموحاته التي تتمثل في الفوز بالبطولات ومواصلة مسيرة الإنجازات في الأهلي. وأكد زكريا أنه ليس غريبا علي الأهلي وأنه يعرف بشكل شخصي العديد من لاعبيه الحاليين ولذلك فلن يحتاج للكثير من الوقت للتأقلم مع فريقه الجديد.. وأضاف أن التوقيع للأهلي لم يستغرق وقتا طويلا وربما دون تفكير، واعتبر لاعب الأهلي الجديد أن اللعب لفريق مثل الأهلي شرف كبير وإضافة قوية في مشواره الكروي خاصة أنه يعتبر نفسه مازال في بداية المسيرة. وكشف مؤمن أنه ورغم حبه الشديد للأهلي كان كعادته مخلصا لكل فريق لعب له سواء الإنتاج الحربي أو المصري البورسعيدي أو إنبي أو الزمالك.

وأكد أن تألقه في الفترة الأخيرة مع الزمالك سيساعده كثيرا علي التألق في الفترة المقبلة مع الأهلي لأنه علي حد قوله يعيش عصر الاحتراف الذي يجعل كل ولائه وانتمائه للفانلة التي يرتديها. وأضاف اللاعب أنه يتوجه بالشكر لكل الأندية التي كانت ترغب في التعاقد معه وأنه يتمني أن يتفهم الجميع رغبته في اللعب للأهلي لأنه حلمه الكبير. وعن الجدل الذي ثار بخصوص انتقاله للأهلي قال مؤمن إن الأمر انتهي بالتوقيع للأهلي وهو الآن لاعب في صفوف القلعة الحمراء متمنيًا أن يهتم المتابعون فقط بأدائه في الملعب لأن الجدل انتهي تماما بعد ارتدائه الفانلة الحمراء، مطالبًا أن يتركه الجميع في الوقت الحالي لأنه يرغب في التركيز ويتمني ألا يكون مجرد فرقعة إعلامية ويحلم بأن يكون إضافة قوية لفريقه الجديد. وأشار أيضا إلي أنه سعيد بالترحاب الشديد الذي وجده من زملائه الجدد وأيضا من أفراد الجهاز الفني وعلي رأسهم جاريدو الذي رحب به بشدة وتمني له التوفيق وهو ما جعله يشعر وكأنه في بيته. وعن نادي الزمالك رفض مؤمن الحديث بشكل قاطع واكتفي بالقول إنه حاليا لاعب في صفوف الأهلي ولن يتحدث عن أي فريق آخر وأنه بالطبع يكن كل الاحترام والتقدير للزمالك ككيان كبير تشرف يوما بارتداء فانلته وأشار إلي أنه كان لاعبا في فريق إنبي وانتقل منه إلي الأهلي حتي لا يحاول البعض إحداث أية وقيعة بينه وبين الآخرين.

وأكد أنه يشكر نادي الزمالك علي الفترة التي قضاها بين جدرانه وأشار إلي أنه لن يتحدث عن الزمالك نهائيا لأنه انتقل للأهلي وانتهي الأمر. وأكد زكريا أنه سعيد بوجوده مع قائمة الأهلي في مباراة الجونة الأخيرة رغم أنه لم يشارك خاصة أنها كانت بمثابة دفعة معنوية له في أول مشواره مع الفريق، واختتم مؤمن كلامه بالقول إن أمامه تحديات كبيرة في الفترة المقبلة خاصة أنه عاش فترة تألق خلال المباريات الأخيرة ويتمني أن يواصل المسيرة وبنفس درجة التألق.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق