الشعراوي يفجر الفتنة في ميلان
12
125
الشعراوي يفجر الفتنة في ميلان
فجر تألق ستيفان الشعراوي مهاجم ميلان الإيطالي أمام ريال مدريد الإسباني وديا أزمة كبيرة داخل النادي الكبير في أعقاب توجيه سلفيو بيرلسكوني مالك النادي انتقادات لاذعة إلي بيبو إنزاجي المدير الفني بسبب عدم اعتماده علي اللاعب بالشكل الكامل في النصف الأول من عمر الدوري الإيطالي.

وكشفت تقارير رياضية أن بيرلسكوني بدأ يغير من تفكيره في فتح باب الرحيل أمام الشعراوي 22 عاما بعد تألقه اللافت في قمة الريال وتسجيله لهدفين ويخطط للإبقاء عليه في النصف الثاني للموسم، أملا في تحسن مستواه وتسجيله المزيد من الأهداف وارتفاع سعره في الميركاتو الصيفي فيما بعد. وأضافت التقارير أن مالك ميلان انتقد إنزاجي بسبب غياب الشعراوي عن التشكيلة الأساسية في عدة مباريات ومنحه أدوارا لا تتناسب معه.

وهو ما قوبل بارتباك شديد لدي المدير الفني الذي كان يخطط لرحيل الشعراوي من أجل إفساح المجال أمام مشاركة إليسيو تشيرشي الوافد من أتلتيكو مدريد الإسباني وبقاء جيرمي مينيز الفرنسي كمهاجم صريح في التشكيلة الرسمية والحصول علي عائد مالي ضخم من وراء رحيل الشعراوي يساعده علي إبرام تعاقدات ضخمة في المستقبل. ومن المنتظر أن تكتب الأيام المقبلة حسما لمصير اللاعب المصري الأصل سواء بالاستمرار مع ميلان أو الرحيل لناد آخر خاصة في ظل إعلان أكثر من ناد رغبته في التعاقد معه.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق