سنة كبيسة في الأهلي
محسن لملوم
12
125
سنة كبيسة في الأهلي
كل الشواهد تؤكد أن عام 2015 لن يكون كسابقيه بالنسبة للنادي الأهلي، ورغم أنه حامل لقب بطولة الدوري العام وآخر من حمل كأس السوبر الأفريقي وأيضا صاحب لقب الكونفيدرالية الأفريقية فإنه سيعاني كثيرا في العام الجديد.

سيخوض الأهلي مباراة السوبر خارج الديار وبالتحديد أمام بطل عنيد هو وفاق سطيف بطل الجزائر وستقام المباراة علي ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة وبكل صراحة ستكون مهمة الأهلي صعبة. أما علي المستوي المحلي فالأهلي مرشح أيضا لفقد لقب الدوري خاصة أن ترتيبه متراجع بشكل كبير في البطولة منذ انطلاقها وحتي مع اقتراب نهاية الدور الأول، أما علي المستوي الأفريقي فإن الأهلي سيعاني أيضا في بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة أنه فشل في استكمال المشوار العام الماضي وخرج من دور الـ16 والحقيقة أن الفريق لم يختلف كثيرا وبرغم تدعيم الصفوف في يناير الحالي وفي نهاية الموسم فإن قلة خبرات لاعبي الأهلي الحاليين ستكون عائقا أمام العودة للبطولة.

أما علي صعيد الجهاز الفني فإن عام 2015 سيشهد رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو عن قيادة الفريق والأسباب كثيرة منها غياب المنافسة علي البطولات وتراجع المستوي الفني للفريق بشكل عام والأهم من كل ذلك هو فشل المدرب في دخول قلوب جماهير الفريق والتي مازالت تري أن الإسباني لم يترك أي بصمة حتي الآن.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق