ذكريات الدورى : الأسبوع الثالث عشر الأهلى والزمالك ينفردان بقمة المجموعتين
محمد سيف الدين
12
125
لم تتغير الأوضاع فى المجموعة الأولى، الأهلى يغرد منفردًا فى الصدارة بـ23 نقطة، والقناة والأوليمبى وطنطا يتصارعون على المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط 16.. وفى المجموعة الثانية يتصدر الزمالك بنفس رصيد الأهلى، ويتنافس الترسانة والاتحاد والإسماعيلى على المركز الثانى.

انطلقت مباريات الأسبوع يوم الجمعة 28 ديسمبر وجاءت النتائج كالتالى:

فى المجموعة الأولى: فاز القناة على السكة فى مباراة مثيرة شهدت طرد بيضو نجم القناة، تقدم عادل زين للقناة فى الدقيقة 25 وتعادل أبوسريع للسكة فى الدقيقة 45 ثم أضاف عادل زين الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 18 و27 من الشوط الثانى وسجل كرم هدف السكة الثانى فى الدقيقة 33.. وفاز طنطا على السكة 1/صفر سجله إبراهيم توفيق فى الدقيقة 32 من الشوط الثانى.. وبنفس النتيجة فاز بورفؤاد على المنيا سجله على عثمان فى الدقيقة 4 من الشوط الثانى. ويوم الأحد أقيمت باقى اللقاءات.. وفاز الأهلى على دمياط 2/صفر سجلهما طه إسماعيل وفؤاد أبوغيدة فى الدقيقتين 10 و31 من زمن الشوط الثانى.

وفاز الأوليمبى خارج ملعبه على مالية كفر الزيات 2/1 تقدم المالية عن طريق عزت عبدالعزيز من ضربة جزاء فى الدقيقة 21، وتعادل رفاعى سرور للأوليمبى فى الدقيقة 35 وأضاف الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 25 من الشوط الثانى.. وبدون أهداف تعادل المعمل مع البحرية. وفى المجموعة الثانية: حقق الترسانة فوزا صعبا على المصرى 2/1، جاءت الأهداف الثلاثة فى الشوط الثانى، تقدم مصطفى رياض فى الدقيقة 6 وتعادل محمد بدوى فى الدقيقة 17 وسجل الشاذلى هدف الفوز قبل النهاية بـ6 دقائق.. وفى الإسكندرية تعادل 2/2، تقدم خضر للزمالك فى الدقيقة 10 وتعادل رجب للاتحاد فى الدقيقة 43، وفى الشوط الثانى تقدم نبيل نصير مرة أخرى للزمالك فى الدقيقة 5 ولكن أحمد صالح مدافع الاتحاد تمكن من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 40.. وتعادل المنصورة مع المحلة صفر/صفر.

وفاز بنى سويف على الطيران 5/صفر سجلها أحمد حنفى (هدفان) وحسن عبداللطيف والسباعى وباسيلى.. كما فاز السويس على دمنهور 4/صفر سجل حمد الله 3 أهداف (هاتريك) وأضاف صبرى الهدف الرابع.

ويوم الأحد أقيمت آخر المباريات وفيها فاز الإسماعيلى خارج ملعبه على الترام 1/صفر سجله فكرى راجح فى الدقيقة 18 من الشوط الثانى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق