200 مليون إسترليني لصفقات مانشستر يونايتد
12
125
مع اقتراب مانشستر يونايتد من حسم مقعد بين المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي والعودة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2015/2016 بدأت إدارة النادي بالاتفاق مع الهولندي لويس فان جال المدير الفني في الإعداد لإبرام مجموعة أخري من الصفقات المدوية بتكلفة مالية لن تقل عن 200 مليون يورو بحثا عن التتويج بالدوري الإنجليزي بعد غياب وكذلك المنافسة بشكل حقيقي علي لقب بطل دوري أبطال أوروبا من جديد.

وتعد صفقة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا 23 عاما لاعب وسط مدافع يوفنتوس الإيطالي والذي تركه المانيو يرحل في صيف عام 2013 مجانا هي الأكبر حاليا داخل النادي الإنجليزي، حيث تستعد إدارة مانشستر يونايتد لتقديم عرض رسمي لمسئولي يوفنتوس لحسم الصفقة لمصلحتهم مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلي الاستغناء عن خدمات الإسباني خوان ماتا صانع الألعاب المطلوب في وقت سابق من جانب يوفنتوس في يناير الماضي ولم يجر التوصل لاتفاق وقتها.

وتراهن إدارة مانشستر يونايتد علي صفقة بول بوجبا الكثير في منح وسط الشياطين الحمر قوة كبيرة تتيح له المنافسة علي لقب بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. وأعدت إدارة الشياطين عقدا جديدا للألماني مارسيل هوميلز 27 عاما مدافع وقائد فريق بروسيا دورتموند الألماني قيمته 35 مليون يورو يحصل عليها دورتموند بخلاف ما يتقاضاه اللاعب في 5 مواسم.

كما لا يزال الويلزي جاريث بيل 25 عاما نجم ريال مدريد الإسباني في مقدمة المطلوبين داخل أولد ترافورد وأكدت تقارير رياضية إمكانية تقديم النادي الإنجليزي لحارسه الإسباني الموهوب دي خيا بالإضافة إلي 100 مليون يورو لشراء بيل من ريال مدريد خاصة بعد أن تعاقدت إدارة الشياطين الحمر مؤخرا مع المخضرم فيكتور فالديس 32 عاما حارس مرمي برشلونة السابق والذي شفي من إصابة الرباط الصليبي.

وهناك أسماء أخري مطلوبة داخل النادي الإنجليزي من بينها أرتور فيدال صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي وماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان الإيطاليوالأخير ستتم الإطاحة بالكولومبي رادوميل فالكاو في حالة شرائه بالإضافة إلي روس باركلي لاعب وسط مدافع إيفرتون الإنجليزي وهامسيك لاعب وسط نابولي الإيطالي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق