رغم التجديد.. ريوس للبيع في دورتموند
12
125
علي الرغم من إعلان إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني تجديد عقد ماركو ريوس هداف الفريق ونجمه الأول لأربع مواسم مقبلة فإن الباب لم يغلق بعد أمام رحيل اللاعب لأي ناد أوروبي آخر نهاية الموسم.

وكشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الألماني أن العقد الجديد يأتي لزيادة العائد المالي المنتظر من وراء رحيل ماركو ريوس خاصة بعد أن أكد اللاعب للمسئولين تفكيره في اللعب خارج ألمانيا وليس الانضمام إلي بايرن ميونيخ الذي يلاحقه بشدة في الفترة الأخيرة. وتأمل إدارة نادي دورتموند في الوصول بسعر ريوس إلي أكثر من 60 مليون يورو،

بعد توقيعه عقدا جديدا مع النادي أنهي به أزمة الـ 35 مليون يورو الشرط الجزائي التي كان يعتمد عليها بايرن ميونيخ في شراء اللاعب بنهاية الموسم، ويدور صراع شرس بين أكثر من ناد في أوروبا للتعاقد مع اللاعب وفي مقدمتها تشلسي ومانشستر سيتي قطبا الكرة الإنجليزية وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وباريس سان جيرمان الفرنسي، وهي أندية حاولت إتمام الصفقة في يناير الماضي ولكن قوبل الأمر بالرفض.

ويراهن دورتموند علي ريوس حاليا في قيادة الفريق للهروب من فخ الهبوط إلي الدرجة الثانية الألمانية بعد أن تراجعت نتائج الفريق بشدة في سباق البوندسليجا هذا الموسم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق