طائرة تثير أزمة في تونس
12
125
فضيحة كبري كان بطلها بعثة الأهلي للكرة الطائرة الموجودة في تونس لخوض بطولة أفريقيا بعدما نشرت بعض الصحف التونسية أنباء عن تفويت الأهلي مباراته أمام برج بوعريج الجزائري لكي يحتل المركز الثاني في المجموعة ويبتعد عن مواجهة الترجي وسط جماهيره.

الأنباء لم يكن لها تأثير قبل المباراة، ولكن مع مشاهدة اللقاء واستسلام الأهلي لهزيمة سهلة بثلاثة أشواط دون رد أمام الفريق الجزائري ومواجهته للزمالك في دور الـ8 بدلاً من الترجي اشتعلت الحرب بين جهاز القطبين المصريين في تونس بعد اتهامات الزمالك للأهلي بتفويت المباراة وهو ما نفاه بعض لاعبي الأهلي، مؤكدين أن الإرهاق كان السبب في الخسارة.

المفاجأة كانت في تصريحات محمد مصيلحي مدرب الأهلي بإذاعة الشباب والرياضة عقب مباراة الزمالك في دور الـ8 وبالرد علي سؤال حول تفويت مباراة برج بوعريج، حيث قال رحم الله امرءًا عرف قدر نفسه، لو فزنا علي بوعريج كنا سنواجه الترجي ثم النجم الساحلي والزمالك في الأدوار الإقصائية وهو مشوار صعب للغاية ففضلنا مواجهة الزمالك ثم سموحة حتي نصل إلي النهائي. تصريحات مصيلحي وضعت مسئولي الأهلي في ورطة خاصة أنهم تفرغوا لنفي خبر التفويت المباراة إلي أن اعترف مصيلحي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق