محمود طاهر: الأهرام دائمًا متألقة
سوريا غنيم
12
125
الأهرام دائمًا متألقة.. هكذا بدأ محمود طاهر رئيس النادي الأهلي كلامه عن احتفالية الأهرام التي أقامتها احتفالاً باليوبيل الفضي لصدور مجلة الأهرام الرياضى،

والتي شهدت تكريم عدد من رموز الرياضة المصرية.. ونجوم الكرة واللعبات الأخري الذين فازوا في استفتاء الرياضي عن عام 2014، وقال طاهر: إن أهم ما يميّز تلك الاحتفالية الرائعة أنها شهدت تكريم العديد من رموز الرياضة في حياتهم ليسعدوا بهذا التكريم ويحتفوا به بين الأصدقاء والأحباب..

ولم تنسَ الأهرام الرياضي في هذا الحدث الراقي تكريم أسماء ونجوم كبار غابوا عنا في مقدمتهم المايسترو صالح سليم ومحمد حسن حلمي حلمي أصحاب التاريخ والقدوة التي يحتذي بها كل الرياضيين في مصر. ولم يخفِ محمود طاهر سعادته بجائزة أحسن رئيس نادٍ في مصر، وأن تلك الجائزة تحملّه المزيد والكثير من المسئوليات تجاه النادي الأهلي قلعة الرياضة المصرية.. أضف إلي ذلك أن الجائزة تأتي من الأهرام الرياضي إحدي قلاع مؤسسة الأهرام العريقة..

والتكريم حينما يأتي من قلعة صحفية رفيعة يكون له طعم ومذاق رائع وجميل. وأشار طاهر إلي أنه شعر بسعادة لوجوده بين هذه الكوكبة المتميزة من نجوم الرياضة والصحافة.. وجيل الزمن الجميل من أصحاب المهارة والموهبة من مختلف الميول والانتماء الكروي والرياضى..

والأهرام الرياضي في يوبيلها الفضي ترسم بحروف من حب حالة التآلف والترابط والتواصل بين أجيال الرياضة المصرية علي اختلاف ميولها وانتماءاتها.. من الآخر اليوبيل الفضي للرياضي منح الحضور الابتسامة والسعادة والبهجة، لأنه يعيش حالة تناغم بين أسرة الرياضة وصانعيها، ونطمع في أن نظل نحتفي ونحتفل في ظل ازدهار وتقدم للرياضة المصرية خلال المرحلة المقبلة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق