لورينتي وإيفرا وبارزالي خارج قائمة اليوفي
12
125
مع اقتراب فريق يوفنتوس الإيطالي من حسم لقب بطل الدوري للموسم الرابع علي التوالي، بدأت إدارة النادي التخطيط مبكرا لعملية "تجديد دماء السيدة العجوز" والتي يدعو لها ماسلمينو أليجري المدير الفني منذ فترة في ظل تقدم متوسط أعمار لاعبي الفريق إلي أكثر من 30 عاما.

وذكرت تقارير رياضية أن إدارة النادي تنوي فتح الباب أمام رحيل أكثر من لاعب "عجوز" ممن تخطوا الثلاثين عاما في نهاية الموسم الجاري لتوفير قرابة 15 مليون يورو رواتب لهم أمام ضم لاعبين أصغر سنا. وكشفت التقارير النقاب عن عدة أسماء باتت في طريقها للرحيل عن النادي وفي مقدمتها فيرناندو لورينتي 30 عاما رأس الحربة المغضوب عليه من جانب أليجري والذي تسعي الإدارة للحصول علي نحو 10 ملايين يورو من وراء رحيله،

بالإضافة إلي ستيفان ليشتانتشير وأندريا بارزالي ثنائي الدفاع وباتريس إيفرا الظهير الأيسر بعد موسم واحد فقط للأخير في تشكيلة السيدة العجوز ليكونوا الدفعة الأولي في حملة تجديد الدماء.

وهناك أسماء أخري مرشحة للرحيل عن النادي في ظل خلافات حول الراتب السنوي أو لبدء تحد جديد خارج إيطاليا والأبرز هنا أندريا بيرلو نجم الوسط وأحد أبرز أعمدة الفريق ولياندرو بونوتشي قلب الدفاع وكلاهما يملك عروضا من أندية خارج إيطاليا ويفكران في الرحيل نهاية الموسم الجاري.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق