سوبر اليد يبحث عن بطل
محمد يوسف الشريف
12
125
علي صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية تنطلق اليوم المرحلة الثانية والأخيرة من دوري سوبر كرة اليد، بين أول ستة فرق من الدوري العام الذي حصل الأهلي علي لقبه، وحتي الآن يتصدر أبناء القلعة الحمراء قمة منافسات دوري السوبر في ختام مباريات الدور الأول التي أقيمت بالقاهرة.

ويواجه الأهلي اليوم أقوي منافسيه بالدور الأول فريق سموحة بعد ابتعاد فريق هليوبوليس بطل الكأس عن دوري السوبر ومشاركته بدوري البقاء بالممتاز، في حين يواجه سبورتنج فريق الزمالك ويواجه طلائع الجيش فريق الجزيرة. ومنافسات الدور الثاني والأخير من سوبر اليد المصري تتجه لرجال طارق محروس المدير الفني ومدير قطاع كرة اليد بالأهلي،

وعلي الرغم من ذلك يراهن أيمن صلاح المدير الفني لِيَد الزمالك علي لقاء القمة بين القطبين والفوز بجميع المباريات، وفي مباريات الدور الأول فاز الأهلي بأربع مباريات وتعادل في واحدة أمام سبورتنج، وجاء سموحة بالمركز الثاني بعد أن فاز بأربع مباريات وهزم في واحدة.

أما سبورتنج الذي يقبع في المركز الثالث بنهاية الدور الأول فقد حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وهزم في مباراتين والفارق بينة وبين سموحة صاحب المركز الثاني نقطة واحدة، وفي المركز الرابع يأتي الجزيرة بفوزين وثلاث هزائم مثل الزمالك الذي يحتل المركز الخامس ويتأخر عنه لرصيد الأهداف بين كلا الفريقين،

أما فريق طلائع الجيش فيحتل المركز السادس والأخير بالترتيب بتعادل وأربع هزائم. وخلال منافسات دوري السوبر اتضح أن الأهلي يملك أقوي دفاع، والزمالك أضعف دفاع حيث تلقت شباك الأهلي 106 أهداف وتلقت شباك الزمالك 127 هدفًا، وجاء سموحة بالمركز الثاني كأقوي دفاع ثم سبورتنج والجزيرة وطلائع الجيش. أما أقوي هجوم فكان من نصيب سبورتنج حيث أحرز 130 هدفًا ثم الأهلي وسموحة والزمالك ولكل منهم 120 ثم الجزيرة 113 وطلائع الجيش 112.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق