عبد الرحيم: مستمر مع الشواكيش.. والقادم أفضل
12
125
رغم أن عبد الرحيم محمد المدير الفني للترسانة لم يحقق حلم الصعود للترقي بعد الهزيمة في الجولة الأخيرة من السكة، فإنه بدا راضيًا عن تجربته مع الفريق، مشيرًا إلي أنه تولي المهمة في توقيت صعب دون أن يتعرف علي إمكانات اللاعبين وقدراتهم عن قرب، مشيرًا إلي أن 10 لاعبين منهم كانوا لا يصلحون لارتداء فانلة الترسانة لكن الظروف كانت أقوي من الجميع.

وقال إنه حاول تصحيح الأوضاع نسبيًا في فترة الانتقالات الشتوية بالاستغناء عن 8 لاعبين والتعاقد مع بعض اللاعبين، لكن التوقيت لم يساعد الفريق في اختيار عناصر تكون إضافة حقيقية للترسانة،

مشيرًا إلي أنه كان قد وعد إدارة النادي في البداية بالصعود للترقي، لكن قلة خبرة اللاعبين وعدم قدرتهم علي التعامل مع الضغوط الرهيبة التي تعرضوا لها طوال الموسم حالت دون ترجمة هذا الوعد إلي حقيقة. وقال عبد الرحيم محمد إنه اتفق مع الإدارة علي الاستمرار لمدة موسمين، مشيرًا إلي أنه سيضع تصوراته خلال الأيام القلية المقبلة لبناء فريق يكون قادرًا ليس فقط علي التأهل للترقي، وإنما الصعود لدوري الأضواء أيضًا.

وأشاد المدير الفني للترسانة بالجهد الكبير الذي بذله حسن علي من أجل الارتقاء بمستوي حراس المرمي في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلي أن الحارس الأساسي مصطفي جابر ومعه الثنائي محمد شريف وحاتم فرغلي أصبحوا علي درجة عالية من الكفاءة ومصدر أمان للفريق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق