عماد النحاس: لا نخشي أحدًا في الترقي
محمد مظهر
12
125
نجح في ترك بصمة خلال تجربته التدريبية الأولي بعد أن قاد أسوان للترقي، ومازال في جعبته الكثير الذي يستطيع تقديمه في مسيرته الكروية، إنه عماد النحاس المدير الفني لأسوان الذي يجيب عن كل التساؤلات في هذا الحوار:

كيف تري فرص أسوان في الصعود للممتاز؟

ــ حظوظ جميع الفرق المتأهلة من مجموعتي شمال وجنوب الصعيد متساوية وسبق لـ5 فرق من المشاركين في الترقي هذا الموسم اللعب بالدوري الممتاز، لذلك فالمنافسة شرسة والتوقعات غير مضمونة.

< هل هناك فريق بعينه تخشاه خلال مواجهات الترقي؟

لا نخشي أحدًا ونعمل ألف حساب لكل الفرق، خصوصًا أنها تقريبًا في مستوي واحد، فالمنيا وسوهاج والألومنيوم فرق كبيرة ولها طموحها المشروع لذلك سأتعامل مع كل المباريات بمنتهي القوة والجدية دون النظر لأي حسابات.

< هل يملك أسوان مؤهلات الصعود للأضواء؟

ــ لدينا إمكانات فنية جيدة بالإضافة إلي أن إدارة النادي لم تبخل علي الفريق بشيء، كما أن محافظ أسوان كان من أكبر المساهمين والداعمين للفريق وكان يوجد بشكل يومي مع الفريق ومازال دعمه مستمرًا، كل هذه العوامل تجعلنا متمسكين بهذه الفرصة التي أتيحت لنا هذا الموسم.

< هل قيمة التعاقدات بالفريق كبيرة؟

ــ أكبر عقد في الفريق قيمته 100 ألف جنيه ومتوسط العقود حوالي 60 ألف جنيه، رغم وجود نجوم لعبوا بالدوري الممتاز مثل رامي ربيع وعبدالرحمن مسعد وسيد شعبان وحمادة السيد.

< هناك بعض اللاعبين محط أنظار أندية الأضواء أليس كذلك؟

ــ بالفعل نمتلك لاعبين محط أنظار أندية أخري أمثال أسامة مرعي وأحمد رمضان وعمار محسن، لكن في حالة تأهلنا للدوري الممتاز لن نفرط في أوراقنا الرابحة وسنسعي إلي دعم صفوف الفريق بعناصر تكون إضافة لأسوان.

< وهل ستعود إلي العمل الإداري مرة أخري؟

ــ كل مرحلة ولها ظروفها وإذا طُلب مني العمل كمدير كرة في الإسماعيلي أو الأهلي فلن أتردد، لأنني مدين بالكثير للناديين، وحققت بطولات بالفانلتين الصفراء والحمراء، وعمومًا لا أخفي سعادتي بتجربتي الحالية مع أسوان، وأري أنها أفادتني من جميع الوجوه.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق