شيلني وأشيلك.. حرب الريال والمانيو
12
125
علي طريقة شيلني وأشيلك.. باتت العلاقة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي محل أنظار العالم بأسره في ظل اشتباك الناديين الكبيرين في أكثر من صراع علي نجوم فرق أخري خلال الميركاتو الصيفي المرتقب بالإضافة إلي تفاوض كل منهما مع نجوم الآخر في الساعات الماضية.

وذكرت تقارير رياضية أن إدارة مانشستر يونايتد لن تسمح للريال بالحصول علي خدمات دي خيا حارس المرمي المتألق في تشكيلة الشياطين الحمر خلال آخر عامين إلا في حالة تخلي ريال مدريد في المقابل عن نجمه الويلزي جاريث بيل جناح أيسر الفريق ورافاييل فاران قلب الدفاع لينضما إلي أولد ترافورد.

في المقابل لجأ ريال مدريد إلي توجيه ضربة لمانشستر يونايتد الإنجليزي من خلال التقدم بعرض لشراء النجم مارسيل هوميلس مدافع وقائد بروسيا دورتموند الألماني ومواطنه ألكاي جوندوجان لاعب الوسط المدافع دون تقديم قيمة مالية لرفع السعر علي مانشستر يونايتد ومعاقبة الأخير علي موقفه من صفقة انتقال دي خيا إلي قلعة النادي الملكي في الموسم المقبل.

والمثير في الأمر أن تسريبات صحفية أكدت أن ريال مدريد يرغب فقط في التعاقد مع هوميلس وليس ألكاي ولكنه لجأ إلي سياسة التفاوض علي الثنائي مع دورتموند في محاولة للي ذراع مانشستر يونايتد لإبرام صفقة ينسحب من خلالها الريال من سباق هوميلس علي أن يتنازل النادي الإنجليزي عن خدمات حارسه الإسباني. ويسعي ريال مدريد لبيع جاريث بيل إلي أي من مانشستر سيتي أو تشيلسي في ظل تقديم كل منهما عرضا وصلت قيمته إلي 75 مليون يورو لشراء النجم الويلزي في الميركاتو الصيفي الجديد فيما لم يعرض مانشستر سوي 40 مليون جنيه إسترليني بخلاف حارسه دي خيا الذي ينتهي عقده بعد عام واحد للحصول علي اللاعب.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق