مانشستر سيتي يعرض 125 مليون يورو لشراء نيمار
12
125
هل يرحل نيمار من برشلونة؟ سؤال يطرح نفسه بقوة داخل النادي الكاتالوني في أعقاب الضغوط التي تعرض لها النجم البرازيلي الموهوب من أسرته لإنهاء مسيرته في الليجا والرحيل للبريميرليج وتحديدا لمانشستر سيتي الإنجليزي اعتبارا من الموسم الكروي الجديد.

وذكرت تقارير صحفية برازيلية أن أسرة نيمار وتحديدا والده المتورط في فضيحة العمولات السرية الخاصة بصفقة انتقال اللاعب من سانتوس إلي البارسا في صيف عام 2013 من أجل فتح الباب أمام الانتقال للمان سيتي في الميركاتو الصيفي نظير 125 مليون يورو يستعد النادي الإنجليزي لتقديمها إلي برشلونة لحسم الصفقة لمصلحته ليصبح معها النجم البرازيلي أغلي صفقة كروية في التاريخ.

ورغم عدم حصول التقارير البرازيلية علي اهتمام أوروبي فإن مانشستر سيتي يسعي بالفعل للتعاقد مع النجم البرازيلي في ظل هوجة التغيير الكبيرة التي تجتاح صفوف الفريق السماوي من جهة بالإضافة إلي خبرات نيمار ومهاراته الفردية الهائلة التي يعول عليها النادي الإنجليزي الكثير لتحقيق حلمه بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد فشل لأربع سنوات متتالية من جهة ثانية.

وتأتي قنبلة إمكانية رحيل نيمار عن صفوف برشلونة متزامنة مع عرض مالي قدمه مسئولو النادي الكاتالوني للنجم البرازيلي من أجل تعديل عقده ومنحه ثاني أكبر راتب سنوي في الفريق بعد ليونيل ميسي الهداف التاريخي والنجم الأول حاليا في برشلونة. أنشيلوتي وميلان.. صفقات سوبر ورحيل نجوم في ظل الأنباء المتداولة عن توقيعه عقدا مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وضع كارلو أنشيلوتي المدير الفني المطلوب في ميلان الإيطالي أكثر من شرط أمام الملياردير سلفيو بيرلسكوني مالك النادي من أجل الموافقة علي عرض الأخير بشأن العودة لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

وتصدرت طلبات أنشيلوتي التعاقد مع 6 لاعبين حددهم المدرب الإيطالي بالاسم ويراهم ضرورة ملحة بالنسبة له لبناء فريق قوي قادر علي إحراز لقب بطل الكالتشيو في الموسم المقبل وهم ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي وويسلي شنايدر صانع ألعاب جالاطا سراي التركي وإيسكو وخيسي ثنائي ريال مدريد الإسباني وزميلهما المخضرم بيبي قلب الدفاع وأخيرا دومينيكو بيراردي هداف ساسولو الإيطالي الذي يقترب بشكل كبير من الانضمام إلي صفوف يوفنتوس. وضمت شروط أنشيلوتي إبعاد أكثر من 15 لاعبا عن تشكيلة ميلان في نهاية الموسم الجاري.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق