العضاض والجزار
12
125
العضاض في مواجهة الجزار.. مواجهة من نوع خاص تشهدها القمة الأوروبية المرتقبة بين برشلونة ويوفنتوس بعد عام واحد من حادثة أثارت جدلا واسعا في مونديال كأس العالم عندما قام لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي بـ"عض" جورجيو كليني مدافع إيطاليا خلال لقاء الفريقين.

المثير أن المواجهة ستتجدد بين النجمين عندما يقود سواريز هجوم البارسا في مواجهة كليني أهم أوراق يوفنتوس الدفاعية، وهي مهمة بالغة الصعوبة بعدما تلقي كليني تكليفات بمهمة رقابة سواريز.

ورفض لويس سواريز الإدلاء بأية تصريحات عن التجربة القديمة في المونديال أو تأثيرها عليه في اللقاء، مؤكدا أنه يدخل القمة من أجل تحقيق حلم وحيد وهو الفوز بالبطولة الأوروبية في أول مواسمه مع البارسا معربا عن أمله في تسجيل هدف في مرمي جيانلويجي بوفون. في المقابل لجأ جورجيو كليني إلي سياسة الاستفزازات مفجرا معركة مبكرة بتصريحات نارية أدلي بها علي مدار الأسبوعين الماضيين كان أبرز ما فيها أنه مع زملائه يعلمون كيفية إيقاف خطورة سواريز وبرفقته نيمار وميسي والحفاظ علي شباك بوفون عذراء.

وقال كليني عن معركته المحتملة مع سواريز: لا أحمل له أي ضغينة وهو مثل رونالدو وكريم بنزيمة وغيرهما من مهاجمين لعبت أمامهم وسأبذل أقصي جهد لإيقاف خطورته وأعلم كيف يمكنني السيطرة عليه والمساهمة في تحقيق الفوز المرتقب.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق