في مزاد حب مصر.. النجوم يؤكدون مشاركتهم بصور تذكارية
12
125
مازالت فكرة "الأهرام الرياضي" التي تسهم في صندوق تحيا مصر، تلقي الكثير من الاستجابة من النجوم الكبار، وبعد أن طرحنا الفكرة، وجاءت الموافقات المبدئية بالتبرع ببعض المقتنيات الثمينة لمصلحة الصندوق، من النجوم أمثال أحمد شوبير وعصام الحضري وإسماعل يوسف وأيمن يونس وجمال الغندور وحمادة صدقي وسمير زاهر وأحمد الكأس وطارق العشري المدير الفني لإنبي وغيرهم.

كل النجوم أبدوا الاستعداد ولم يكتفوا بذلك، بل إن بعضهم وتأكيدًا للمشاركة، التقطوا بعض الصور التذكارية مع المقتنيات التي قرروا إرسالها إلي المجلة خلال الأيام المقبلة، والبعض الآخر قرر أن يقوم بتسليمها بنفسه إلي مقر المجلة.

الغريب أن الاستجابة لم تكن في الموافقة علي إرسال كل نجم لما يرغب في مقتنياته، بل إن عددًا منهم أمثال أيمن يونس، أبدي موافقته علي التبرع بأكثر من شيء، مادام سيكون مفيدًا، ولمصلحة المنتخب.

وكان حمادة صدقي المدير الفني لوادي دجلة قد رأي أن فانلة الأهلي التي كانت سببًا في شهرته هي الأغلي بالنسبة له فأرسل صورة تذكارية له مع الفانلة، التي شهدت صولاته وجولاته مع زملائه النجوم بالأهلي، وكانت كرة القدم بفرنسا 1998، هي الهدية التي يقدمها جمال الغندور الحكم الدولي الشهير والملقب بالمونديالي العالمي.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق