ديربي الغربية.. مواجهة مصيرية
12
125
لا حديث داخل مدينة المحلة إلا عن مباراة الغد بين الغزل والبلدية في ختام مباريات دورة الترقي للصعود للدوري الممتاز والتي زادت سخونة واشتعالاً، لأنها ستحدد هوية الفريق المتأهل لدوري الأضواء

البلدية يلعب بفرصتين فيكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أما الغزل فلا بديل أمامه سوي تحقيق الفوز من أجل أن يتساوي مع شقيقه في عدد النقاط (10 نقاط) ويتأهل بفضل نتيجة المواجهة المباشرة بينهما.. هذه المواجهة بين جمال المقص المدير الفني للبلدية ومحمد فايز المدير الفني للمحلة تجعلنا نقف علي استعدادات وتطورات الموقف داخل الفريقين قبل اللقاء المرتقب.

من جانبه قال جمال المقص: إن البلدية هو الأحق وبشائر الصعود ظهرت خلال مباراتي فاركو والمنصورة، حيث نجحنا في الأولي في قلب نتيجة المباراة وتحويل الهزيمة إلي فوز في الدقائق الأخيرة، وأمام المنصورة نجحنا أيضًا بفضل الجهود الكبيرة التي بذلناها طوال الموسم. وتطرق المقص إلي حكاية الكعب العالي التي يتمتع بها المحلة في مبارياته أمام البلدية فقال لكل مباراة ظروفها، وإذا كانت المواجهتان السابقتان في الدوري قد انتهتا بتعادل وفوز الغزل فإن الظروف مختلفة هذه المرة وحظوظنا أعلي وفرصتنا أكبر.

وعن سيناريو مباراة الغد المصيرية أكد المقص أن صفوف البلدية مكتملة والروح المعنوية في أعلي معدلاتها، خاصة بعد أن حقق الفريق الفوز في 3 مباريات، وفي اللقاء الصعب أمام المنصورة قدم اللاعبون عرضًا جيدًا، وكانت لهم الكلمة العليا طوال الشوط الثاني، والذي أهدر الفريق خلاله 6 فرص حتي تحقق التعادل الذي جعل البلدية الأقرب إلي الصعود.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق