غروب ميسي
12
125
لم تمر البداية المتواضعة للنجم الكبير ليونيل ميسي 28 عاما هداف برشلونة الإسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا مرور الكرام وأصبح عرش ميسي مهددا بشكل كبير في الفترة المقبلة.

وكتبت الأيام الأولي لمشاركة راقصي التانجو انهيارا أدبيا لميسي خاصة بعد الهجوم الجماهيري الذي تعرض له عقب التعادل مع باراجواي 2/2، وأبرزها مطالبة الجماهير للمدرب تاتا مارتينو البحث عن نجم جديد يرتدي القميص رقم 10 في المستقبل.

حيث فرض ماورو إيكاردي هداف إنترميلان الإيطالي وكذلك ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي الجديد نفسيهما مرشحين بالفعل للحصول علي القميص رقم 10 في الفترة المقبلة وإنهاء زمن ميسي داخل معسكر راقصي التانجو، وخرجت استطلاعات رأي تدعو تاتا مارتينو لضم كل من إيكاردي وديبالا في المستقبل خاصة بعد وصول ميسي لـ 28 عاما بدون أن يحقق بطولة كبري وفشل في كأس العالم 3 مرات من قبل وبات تراجع تذبذب مستواه مع المنتخب أمر قابل للتكرار كثيرا.

وشهد معسكر راقصي التانجو في الوقت نفسه، خروج تصريحات لأول مرة لأسماء تري في نفسها أفضل من ليونيل ميسي الذي يقترب من الكرة الذهبية واستعادة لقب أفضل لاعبي العالم،

وفي مقدمتهم سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي الإنجليزي الذي قال: أنا أستحق الحصول علي الكرة الذهبية وحققت الكثير في الفترة الماضية والفوز بالكوبا مع الأرجنتين يتيح لي المنافسة علي الكرة. نفس التصريحات بشكل كبير خرجت من جانب كارلوس تيفيز هداف يوفنتوس الإيطالي والذي حقق الثنائية المحلية مع السيدة العجوز هذا الموسم وأكد أنه يستحق الحصول علي "جائزة ميسي المفضلة" مع اقتراب مشواره الكروي علي النهاية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق