استطلاعات الرأي.. فيدال "فوق" سانشيز "تحت"
12
125
فيما يمكن اعتباره انقلابا في خريطة النجومية داخل منتخب تشيلي، كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة سبورتيفو المحلية فقدان أليكسس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزي الحالي لقب "محبوب الجماهير" واللاعب الأكثر شعبية في البلاد لمصلحة زميله أرتور فيدال صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي لأول مرة في آخر 5 سنوات.

وأكدت نتائج الاستطلاع تزايدا هائلا في شعبية أرتور فيدال 28 عاما والذي نال نسبة مئوية 39% احتل بها المركز الأول في ترتيب النجوم المؤثرين في تشكيلة تشيلي والأكثر شعبية،

والمفاجأة لم تكن فقط في فقدان أليكسس سانشيز للصدارة بل تراجعه للمركز الثالث، حيث حل كلاوديو برافو حارس المرمي وقائد المنتخب المحترف في برشلونة الإسباني علي المرتبة الثانية ونال 32% من الأصوات.

فيما حل أليكسس سانشيز في المركز الثالث ونال 31% من أصوات المشاركين الذين وصل عددهم إلي 4500 مشجع في تشيلي، ولم يكن هذا التراجع اللافت سوي نتيجة طبيعية للتفوق الكبير الذي أظهره أرتور فيدال وتسجيله 3 أهداف في أول مباراتين متفوقا علي سانشيز بشكل مباشر.

هذا الاستفتاء جري بعد الحادث الذي تعرض له فيدال بسيارته الفيراري وإصابة شخصين لقيادتها وهو مخمور مما أدي لاعتقاله وسحب رخصة القيادة الخاصة به وتقديمه اعتذار لجماهير بلاده ومطالبة البعض بإبعاده عن المنتخب.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق