صلاح حسني والعابدين من ملاعب مصر وتونس إلي شاشة رمضان
12
125
كشفت مسلسلات رمضان هذا العام عن ظواهر كثيرة، منها انتقال نجوم كرة القدم إلي العمل الفني، فبعد انطلاقة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أحمد صلاح حسني الفنية منذ فترة، وتألقه في العام الماضي ثم انطلاقته بقوة هذا العام من خلال مسلسلي "حواري بوخارست" و"الصعلوك"، يكشف نجم منتخب تونس ظافر العابدين عن نفسه بقوة في الدراما المصرية، حيث يتصدر قائمة أفضل نجوم شهر رمضان، من خلال دوره مع النجمة نيللي كريم في مسلسل "تحت السيطرة"، إذ لمع نجمه منذ الحلقات الأولي للمسلسل وحظي بنسبة إعجاب كبيرة.

النجمان أصبحا حديث مواقع التواصل، كونهما قادميْن من الملاعب لكنهما نجحا في التأكيد علي استمرارهما.. حيث يقدم أحمد صلاح حسني، في "حواري بوخارست" دور حمادة الطيب الذي يعمل في مجال الجزارة، ويشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة ودينا وأحمد سلامة وأحمد حاتم وأحمد صيام وسارة سلامة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول رجل يدعي سيد بوخارست، يمارس لعبة الملاكمة بحرفية لكنه لا يستطيع الزواج من حبيبته التي تربطه بها علاقة حب منذ الطفولة، لذلك يغادر البلاد لكي يحقق حلمه.. العمل من تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.

أما ظافر العابدين فيجسد في مسلسل "تحت السيطرة" شخصية زوج "مريم" التي تقوم بدورها نيللي كريم، وهي تعاني من أزمات نفسيّة، يصطحبها بعد تصاعد الأزمة إلي طبيب نفسي.. ثم تبدأ مرحلة الشكوك في سلوكها حتي تتحول حياتهما إلي جحيم..

وهو من أهم الأدوار التي يقدمها ظافر العابدين الذي يشارك في أعمال مصرية وعربية منها مسلسل "24 قيراط" الذي صوّر بين سوريا ولبنان. ظافر بدأ حياته كلاعب كرة قدم محترف لفترة وجيزة حتي بلغ عمر 23 سنة منعته إصابته من الاستمرار في الملاعب، ثم بدأ دراسته في علم الكومبيوتر، بينما كان في نفس الوقت عارض أزياء في وكالة متروبوليتان، وانطلق في مسلسلات وأفلام عالمية كثيرة جسد في إحداها دور لاعب كرة..

وهو حاليًا نجم الدراما التونسية وأكثر نجومها مشاركة في الأعمال العربية والعالمية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق