دعوة علي الإفطار: يونس يطبخ بمساعدة النجوم.. وهؤلاء يأكلون فقط
12
125
علي مائدة إفطار رمضان أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق وعضو لجنة التعاقدات الحالي، عدد كبير من النجوم علي رأسهم محمود أبورجيلة، وأحمد رفعت، علي أن يقوم يونس بطهو كل الطعام بنفسه وبمساعدة جمال عبدالحميد وطارق يحيي وهشام يكن أحمد ورمزي وإسماعيل يوسف وعادل المأمور وأشرف قاسم.

ويضيف يونس أن المائدة ستجمع أيضًا كلاً من محمد صلاح وبدر حامد وأيمن طاهر وسعيد الجدي وخالد جلال وحمادة عبداللطيف وفاروق جعفر وحسن شحاتة وعادل عبدالواحد وحازم إمام والكأس وحلمي طولان وسامي الشيشيني ومحمد حلمي،

علي أن يقوم هو بإطعامهم بيده. ويقول نجم الزمالك الأسبق إن الموضوعات ستكون كلها حول الذكريات والمستقبل، وطرح موضوع مهم هو تفعيل إنشاء جمعية لاعبي نادي الزمالك، وهو حلمه الأول، علاوة علي موضوع آخر هو كيف نكون إيجابيين في المجتمع لدعم بلدنا في الخدمات الاجتماعية خاصة صندوق تحيا مصر وجمعية مكافحة الفقر ودعم الدكتور مجدي يعقوب ومساندته في مشروعه الطبي المميز.

ويؤكد يونس أن مائدة رمضان لا تخلو كل عام من دعوة أصدقائه المقربين، مثلما حدث في رمضان قبل الماضي، حيث دعا كلا من طاهر أبوزيد نجم الأهلي ووزير الرياضة السابق وشوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر السابق وأحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق