"نديم فخري" يتقمص "خالد النبوي"
سيد محمود
12
125
وحده يلعب في منطقة خاصة به، يخطط أرضيته بنفسه، ولا يهمه إلا أن تصل رسالته التي تحملها شخصياته بنسبة مائة في المائة.. فقبل أي عمل فني يتخلص من كل تراكمات الشخصيات السابقة يمارس هواية كرة القدم، أو البلياردو أو الاسكواش، أو يعيش الشخصية كما يراها هو..

خالد النبوي في مسلسل "مريم" يصل بشخصية نديم فخري إلي قمة الأداء، فهو منذ سنوات لا يقبل أن يقدم عملاً لمجرد الظهور، أو لأسباب مادية، قد يدفع من جيبه ليدافع عن رسالة يتمني أن تصل إلي الناس كما في حملته عن التحرش التي أراد من خلالها أن يقول "مصر محدش يقدر يتحرش بيها"..

أو في دفاعه منذ أيام عما تتعرض له بعض دول العالم العربي من إرهاب فكتب علي صفحته الشخصية فيس بوك "أنعي شهداء الإرهاب في تونس والكويت وفرنسا.. الإنسانية واحدة في كل مكان.. علينا أن نتوحد جميعًا ضد الإرهاب وأن نقضي علي أسبابه.. أو أن يقول "عايز أعمل مدينة كاملة لتأهيل أطفال الشوارع".. مش هنرمي لحمنا في الشارع. ثقافته تحرك مشروعه الفني ومن ثم فإن أعماله قليلة جدًا، من مسرحية أو فيلم عالمي إلي فيلم مصري أو مسلسل يثير به جدلاً أو شخصية تؤثر في المشاهدين. في مسلسل "مريم" يقدم النبوي شخصية رجل الأعمال نديم فخري..

يمتلك مجموعة شركات للصناعات الغذائية يقع في حب سيدة أعمال وصاحبة وكالة للإعلان تقوم بدورها هيفاء وهبي.. ومنذ بداية المسلسل والنبوي يقدم مشاهد لفتت انتباه المشاهدين كمشهد طلاقه من زوجته ريهام عبدالغفور بعد علقة ساخنة.. وانفعالاته بعد أن خسر 100 مليون دولار في صفقة لحوم فاسدة، بعد حقن "المواشي" بهرمون ضار، وطالب "نديم" بإعدام كل الصفقة في مياه البحر، وذلك حرصًا علي أرواح المواطنين. المسلسل من بطولة هيفاء وهبي، خالد النبوي، حسن حسني، أحمد حاتم، وريهام عبدالغفور، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق