أيمن حواس: كلمة شرف تربطني بدمياط
هشام الولى
12
125
إدارة دمياط من الإدارات التي لا تصبر كثيرًا علي المدربين، وتطيح بهم سريعًا أو تدفعهم للاستقالة بمجرد حدوث تذبذب في النتائج، وقد تعاقب علي تدريب الفريق في الموسم الماضي 5 مدربين هم حسام غويبة وأحمد سعيد وعماد دربالة ونبيل محمود وأخيرًا أيمن حواس الذي مازال في موقعه حتي الآن.

حواس أكد أنه يعمل في دمياط بدون عقد ويرتبط بكلمة شرف مع رئيس النادي محمد إبراهيم أبوجنبة، مشيرًا إلي أن النتائج هي الفيصل في الاستمرار أو الرحيل. وقال أيمن حواس إنه طلب في تقريره الفني تدعيم المراكز الناقصة في صفوف الفريق، وزيادة عقود اللاعبين القدامي وتجهيز فندق النادي ليكون لائقًا باستقبال اللاعبين وإقامتهم خلال الموسم المقبل،

كما طالب بتجديد عقود خمسة من لاعبي الفريق الذين انتهت عقودهم علي رأسهم محمد الدبسي كابتن دمياط الذي كان قد تعاقد مع كفر الشيخ وفسخ تعاقده وعاد إلي الفريق مرة أخري، وأشار المدير الفني إلي أن الجهاز المعاون سيطرأ عليه بعض التعديلات بضم حسن الكيلاني مساعدًا للمدرب بجوار محمد مكاوي المدرب العام وأحمد أبومسلم مدرب حراس المرمي وهشام بزوم المدير الإداري.

وحول نظام الدوري الجديد قال حواس إن إقامة مواجهات بين أوائل المجموعات للصعود للأضواء أفضل من نظام الترقي، موضحًا أن استمرار دمياط في نفس المجموعة يسهل من مهمة الفريق في الموسم الجديد خاصة أنه يحفظ طرق لعب وأداء جميع الفرق الأخري.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق