حملة بناء في برشلونة.. وجيرسون وفيراتي الأبطال
12
125
فيما يمكن اعتباره "حملة بناء كبيرة للمستقبل" وضع لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني خريطة كبيرة من اللاعبين صغار السن تمهيدا للتعاقد معهم في الفترة المقبلة علي أن تبدأ هذه المجموعة مشوارها في برشلونة تباعا اعتبارا من يناير 2016.

ومن الصفقات التي بدأ الفريق الكاتالوني في إبرامها أيضا لتجديد الدماء صفقة البرازيلي الصاعد جيرسون سيلفا لاعب وسط فلومينيزي البالغ من العمر 19 عاما والتي حسمها مقابل 6ملايين يورو للنادي البرازيلي علي أن يوقع جيرسون للبارسا خمسة مواسم مقبلة بخلاف النصف الثاني من موسم 2015/2016، وينظر إلي جيرسون علي أنه بول بوجبا الجديد في إشارة إلي النجم الفرنسي الشهير بوجبا نجم وسط يوفنتوس الإيطالي حاليا.

وهناك صفقة أخري يجري التجهيز لها وبطلها الإيطالي الواعد ماركو فيراتي 23 عاما لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي والذي ينظرون له في برشلونة علي أنه تشابي هيرنانديز الجديد في الكرة الأوروبية، وهي صفقة يتنافس فيها النادي مع ريال مدريد الإسباني وكذلك أيضا باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب في الإبقاء علي اللاعب. ويرصد النادي الكاتالوني لحسم صفقة ماركو فيراتي 50 مليون يورو يحصل عليها باريس سان جيرمان الفرنسي بخلاف ما سيناله اللاعب،

ويملك البارسا ورقة رابحة في سباق فيراتي تتمثل في رغبة اللاعب نفسه في الانتقال إلي برشلونة بعد رحيل مواطنه كارلو أنشيلوتي عن منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة. ووضع لويس إنريكي اسمًا ثانيًا من النادي الفرنسي وهو ماركينيوش 23 عاما قلب الدفاع الذي بات النادي في حاجة له بعد تقدم سن جيرمي الفرنسي وكذلك سوء حالة يان فيرماليين المتكرر إصاباته منذ قدومه للنادي من أرسنال الإنجليزي في الموسم الماضي، وعرض البارسا 45 مليون يورو بالتمام والكمال في الساعات الماضية لشراء ماركو ريوس 25 عاما نجم بروسيا دورتموند الألماني اعتبارا من يناير المقبل.

وكان المدير الفني للفريق الكاتالوني حسم صفقة قوية قبل أيام بالتعاقد مع التركي الموهوب أردا توران صانع ألعاب فريق أتلتيكو مدريد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق