أفلام العيد عرض مستمر حتي نهاية الصيف
12
125
الأفلام الستة التي دخلت المنافسة ستستمر حتي عيد الأضحي، خصوصًا أنه لا يوجد أعمال أخري مؤجلة، وسيستمر محمد رمضان ومحمد سعد وأحمد عز بأفلامهم حتي نهاية الصيف.. وهي معدة جيدًا للاستمرار حتي عيد الأضحي حيث كان شهر رمضان فرصة لتتوقف فيه دور العرض ثم تعود بقوة.

فيلم "أولاد رزق" يشارك مع عز في بطولته أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد داود، إخراج طارق العريان. الفيلم الثاني الذي يعوّل عليه نجمه الكثير، ويراه آخرون أنه قد يكون المقياس الأخير لنجومية بطله وهو "حياتي مبهدلة" للنجم الكوميدي محمد سعد، إذ أنه يستمر في أداء شخصية "العبيط" و"الغبي" فيقدم من خلال هذا الفيلم الذي تشاركه بطولته نيكول سابا وحسن حسني وسامي مغاوري، وإخراج شادي علي يقدم شخصية حارس أمن خاص، يتعلق بحب (نيكول سابا) ويحاول لفت نظرها. وإذا به يصدم قطة بسيارته، ويفاجأ بأن روحها تسكن العالم الآخر فيُصاب بعدة أزمات غريبة ويلجأ إلي الدجال (حسن حسني) ليساعده في فك ما أصابه.

ويعود النجم محمد رمضان إلي المنافسة بفيلم يراه كثيرون أنه سيكون رقم واحد.. لما حققه محمد رمضان من قاعدة جماهيرية.. ويعود بفيلم من أنواع يفضلها الجمهور وهي الدراما البوليسية. الفيلم هو "شد الأجزاء" ويشارك في بطولته ياسر جلال، ومحمد شاهين، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح تايسون،

إضافة إلي النجمة دنيا سمير غانم وإياد نصار وهما ضيفا الفيلم الذي كتبه محمد سليمان عبدالمالك، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج حسين المنباوي. من الأفلام التي دخلت السباق دون مفردات التشويق لكنه يعتمد علي موضوعه فيلم "سكر مر" وحددت الشركة المنتجة له خمسين نسخة توزع علي دور العرض. من إخراج هاني خليفة مخرج فيلم "سهر الليالي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2003 وأخرج أيضًا مسلسل "الجامعة".

وكتب قصته محمد عبدالعاطي. ويلعب بطولته كل من هيثم أحمد زكي، وأحمد الفيشاوي، وأيتن عامر، وشيري عادل، وناهد السباعي، ونبيل عيسي، وأمينة خليل. كما عاد هاني رمزي بفيلم كوميدي بعنوان "نوم التلات" يشارك في بطولته حسن حسني وإيمان العاصي وهشام إسماعيل، إخراج إيهاب لمعي. النجم اللبناني رامي عياش يغامر في سوق السينما المصرية بفيلم "باباراتزي" تشاركه البطولة ميس حمدان وعزت أبوعوف ودرة، إخراج سعد هنداوي..

"حارة مزنوقة" اسم فيلم تعود به علا غانم للبطولات المطلقة، ويشارك في بطولته أحمد فتحي وأيمن منصور وسعيد طرابيك، إخراج: بيتر ميمي، ومحمد بدوي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق